الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

سر مغادرة ملك السعودية البلاد في إجازة غامضة

أصدر الديوان الملكى السعودي الخميس، بيانا غامضا حول سفر الملك سلمان إلى خارج البلاد دون ذكر الدولة التي توجه إليها عاهل البلاد، مكتفيا بالإشارة إلى حصوله على إجازة خاصة، وتكليف ولى العهد الأمير محمد نايف بتولى شئون الدولة.

البيان الغامض للديوان الملكى، أكد ما كشفته وسائل الإعلام المغربية مطلع الأسبوع الجارين حول وصول الملك سلمان بن عبدالعزيز وعدد من أفراد الأسرة المالكة بالرياض إلى مدينة طنجة المغربية نهاية الأسبوع، بهدف تنظيم حفل زفاف أسطوري لأحد أبناء الملك الذي لم يكشف عن اسمه حتى الآن.
وبحسب صحيفة “هسبريس” المغربية، تم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز، التي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك السعودي؛ لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.
ووفقا لمصادر محلية، فقد تم حجز ما لا يقل عن 800 غرفة فندق من خمس نجوم إلى جانب فيلات وشقق مفروشة من الطراز الرفيع، لاستقبال المدعوين لحفل الزفاف الذي سيمتد لطيلة أيام بطنجة.
وسيشهد حفل الزفاف حضور ملك المغرب محمد السادس وعقيلته الأميرة للا سلمى وباقي أفراد الأسرة الملكية، الذي سيقام وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية، وفقا للصحيفة.
وشهدت مدينة طنجة على مدى الأسبوع حملة أمنية مكثفة وعمليات تمشيط واسعة جري على إثرها اعتقال نحو 350 شخصا، تحوم حولهم شبهات جنائية، بهدف السيطرة على المدينة القابعة في حضن المحيط قبل وصول العائلة المالكة لحضور حفل الزفاف الاسطوري المرتقب.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك