الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

راديو “صوت العرب من أميركا” ينظم الملتقى الإعلامي العربي الأول بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

نيويورك_ الولايات المتحدة الأمريكية –  ضحي الحلاج
ينظم راديو “صوت العرب من أميركا” الملتقى الإعلامي العربي الأول بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، في الساعة الواحدة والنصف يوم 13 فبراير/ شباط، بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.

• قال الإعلامي والمشرف علي راديو صوت العرب ” رفعت عبيد ” أن أهمية المتلقي تأتي في إبراز  وجود إذاعة خاصة بالعرب في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتضمن المتلقي عدة محاور منها التعريف بالراديو، وأهدافه وأهم البرامج التي يقدمها”.
• وأضاف “عبيد “أن المتلقي سيكون بحضور كل من الإعلامي والمحلل السياسي “محمد السطوحي “, والمحامي “محمد السواعير “، والدكتور “رمزي جودة “مدير المركز الطبي العربي في الباي ريدج” , حيث يعقب لقاء الأمم المتحدة  أمسية وحفل عشاء في بروكلين بمنطقة  الباى ريدج في تمام  السابعة والنصف مساء حتي  تتاح الفرصة لعقد نقاش مفتوح حول “راديو خاص بالعرب وأهم القضايا التي يجب طرحها .
• ويذكر أن اقترح المدير العام لليونسكو تعيين 13 شباط/فبراير يوما عالميا للإذاعة، لأن الأمم المتحدة أنشأت في مثل ذلك اليوم من عام 1946 إذاعة الأمم المتحدة. ومقاصد هذا اليوم هي إذكاء الوعي بين الجمهور ووسائل الإعلام بأهمية الإذاعة، وتشجيع صناع القرار علي إنشاء وإتاحة إمكانية الوصول إلى المعلومات بطريق الإذاعة، فضلا عن تعزيز التواصل والتعاون الدولي بين جهات البث.
 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك