الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

رئيس مركز ومدينة أبنوب قريباً إفتتاح قصر ثقافة ابنوب وإزالة مطبات أبنوب المعابدة.

 

12249681_1668797310063446_5490010133293497589_n

كتب / اكرم هلال

فى إجتماع إتسم بالود التقى اليوم17/ 11/2015 أعضاء لجنة رد المظالم الدائمة لحقوق الإنسانب ب أحمد عبدالسلام  رئيس مركز ومدينة ابنوب لتوجية الأسئلة التى ترددت فى الفترة الأخيرة عن سلبيات وإيجابيات مجلس المدينة حيث دار الإجتماع حول التسوية التى حدثت مؤخرا والتى تمتد من منزل عضو مجلس النواب عبدالكريم زكريا إلى بداية الشارع الرئيسى في إستفسار عن ماحدث

فأجاب : انا لايهمنى من ينقل الصور كل ما يهمنى إن هذا الشارع هو أحد الشوارع التابعة للمركز ومن هذا المنطلق تم تسويتة.

وعند سؤالة: شارع التحرير وهو بالقرب من نفس الشارع وهو الشارع الرئيس بالمركز أجاب نحن قمنا قبل ذلك بأخلاءة من الباعة وتم تسويتة باللودر ولكننا لا ننكر ان هذا الشارع تحديداً لن تكف المتابعة له لانة يمثل مصدر رزق لبعض الباعة الجائلين.

 

وبسؤالة عن جوانب طريق ابنوب المعابدة التى تم الاستيلاء عليها من قبل الأهالى بعد ثورة 25يناير أجاب

ان جوانب الترعة المؤدية الى قرية المعابدة لاتتبع رئيس مجلس المدينة فهى تتبع الري ولو طلب مني الري مساعدتهم باللوادر والمعدات الثقيلة لازالة تللك المبانى سأكون جاهذا على الفور.

 

فتابعنا وماذا عن المطبات على نفس الطريق ( طريق أبنوب المعابدة ) أجاب جاري ازالة هذه المطبات وسوف تشاهدون ذلك على أرض الواقع قريباً.

 

وبسؤالة عن المخابز اجاب انها لا تتبع له ولكنه يتابعها ووعد بأن أبنوب سيكون لها نصيب جيد فى هذه المخابز في الفترة القادمة.

 

وبسؤالة عن قطعة الارض المخصصة لبناء قصر ثقافة ابنوب أجاب.

تعطيل بناء الأرض ليس منا ولكنة من الهيئة العامة لقصور الثقافة حيث خصصنا قبل ذلك قطعتين أرض لهذا المكان ولم يقوموا بالاستفادة به تحت حجة لايوجد لدينا ميزانية أحدهم حصلت علية جمعية كفالة اليتيم والاخر تم بناء مساكن فوقة.

ولدينا تخصيص اخر لهم ونرجوا لاستفادة منة وخلال إتصال تم امامنا بينة وبين مسئول ثقافة اسيوط وعد بان العمل بالارض المخصصة للقصر سيكون قريباً.

يذكر ان حضر من لجنة رد المظالم منال يوسف مسئول الوجة القبلى باللجنة وشحات الفولى أمين أبنوب واكرم عبدالمعطى المستشار الاعلامى للجنة وسيد طة عضو باللجنة تحت رعاية أمين محافظة أسيوط د/ سحر عبدالمولى ومن فرقة الفنون المسرحية بمركز ابنوب ضيف خليل.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك