الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

رئيس حزب الغد:ميثاق شرف للتواصل بين الجاليات المصرية بالخارج و”المصرى للقبائل المصرية”

محمد زكي

شارك المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية فى المؤتمر الثانى للاتحاد العالمى لبيت العائلة المصري والذى عقد بأحد فنادق القاهرة ، بحضور أكثر من 20 ممثل للجاليات المصرية فى الخارج وبحضور عدد من الشخصيات عامة وممثلين عن المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية.

وقال مصطفى فى بيان صحفى له أن هناك قاسم مشترك بيننا وبين المصريين بالخارج من حيث الأهداف الرئيسية والتى تتمثل فى مكافحة الإرهاب بالفكر وليس بالسلاح و إقامة المشروعات التنموية التى تخدم البلد ، بالإضافه إلى مساندة الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وإقترح رئيس حزب الغد ورئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية أن يكون هناك ميثاق شرف بين الجاليات المصرية فى الخارج وحزب الغد و المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية ، بهدف التواصل المستمر وأن يكون هناك تمثيل متبادل بينهم خلال المرحلة المقبله.

 

وأوضح أنه من المقرر أن يتم التنسيق بين الجاليات المصرية فى الخارج وحزب الغد والمجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية لوضع إطار لميثاق الشرف فيما بينهم للتواصل، مشيرا إلى أن المصريين بالخارج يتعدوا 10 مليون ولديهم هدف أن يكون لهم دور فى وطنهم خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك