الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

د. عصام البطاوي : احذروا من صفحات الفيس المحرضة ضد الدولة

Spread the love
محمد زكى
 حذر د. عصام البطاوي استاذ القانون الجنائي و المحامي بالنقض من انجراف بعض الشباب و رواد مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفيس بوك وراء دعوات التحريض ضد الدولة والتي تتخذ اسلوبا غير مباشر .
 و اشار البطاوي الى انه انتشر خلال الاونة الاخيرة بعد القرارات الاخيرة التي اتخذتها الدولة حول تعديل اسعار استهلاك الكهرباء و المياه ومواد الطاقة بعض  بعض الصفحات المشبوهة والتي ليس لها اي هوية او صاحب معلوم هويته تقوم بكتابة تعليقات ساخرة واخرى تحريضية ضد الدولة لتحفيز الاهالي والمواطنين على التظاهر لرفض تلك الزيادات فضلا ..مؤكدا بان لدى وزارة الداخلية الان الامكانيات الحديثة التي تمكنها من الوصول لهوية منشئ تلك الصفحات ..وكذلك  لدى وزارة الاتصالات القدرة على غلق تلك الصفحات .
 واوضح د. عصام البطاوي الى انه بعد اقرار قانون الجريمة الالكترونية من قبل مجلس النواب قد اعطى لكافة اجهزة الدولة الحق والامكانيات لمواجهة مثل تلك الصفحات وتلك الجريمة التي تقع بطريقة غير مباشرة و خاصة ان تطبيق ذلك القانون لن يمثل أي تقييد لحرية المواطنين أو حرية تبادل المعلومات، بل ستكون بمثابة حماية لكل بيت في مصر لحماية شبابنا من براثن الإرهاب الذي يتنكر ويتخذ عدة وسائل لتنفيذ أغراضه.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك