السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

“ديتو”.. 15 ألف مستخدم في 45 يوم .. وعروض شراكة من داخل وخارج مصر

Spread the love

محمد زكى

أعلنت شركة «ديتو – Ditto» صاحبة التطبيق الذي يحمل ذات الاسم، أن عدد مستخدمي التطبيق قد وصل لـ15 ألف مستخدم، خلال 45 يوم فقط.

وأكّد محمد الجزار، مدير تسويق الشركة، أن أعداد المستخدمين بالنسبة للمدة الزمنية، يعتبر ممتاز بكل المقاييس، وطفرة في عالم التطبيقات الخدمية.

وكشف الجزار، أن الشركة تلقت خلال الفترة القصيرة التي أطلقت فيها التطبيق، عروضاً للشراكة من مستثمرين ذو ثقل، من داخل مصر، ومن السعودية والكويت والجزائر والسودان.

يُذكر أن التطبيق يهدف لتقليل الازدحام والكثافة المرورية، وتوفير البنزين، وإيجاد دخل إضافي للأفراد، من خلال تطبيق يعمل على إيجاد الزملاء ممن لديهم ذات خط السير.

ويعتمد التطبيق في فكرته على البحث عن تقليل أعداد السيارات، ففي حال وجود اثنان يذهبون لذات الواجهة ومن ذات المكان او مكان قريب منه، يصاحب أحدهما الآخر في سيارته ويشاركه تكلفة الطريق، إعمالاً لمبدأ المشاركة، وبذلك تقل أعداد السيارات التي تتحرك في ذات الطريق، وتقلل كمية المحروقات المستهلكة، إضافةً لتقليل تكلفة المشوار على الطرفين.

كما أوضحت الشركة من قبل أنها راعت جوانب الأمان في التطبيق، من خلال وجود خاصية «الثقة – Trust» التي يمنحها المستخدمين لبعضهم البعض ولزملائهم ليطمئن الزملاء المشتركين بشأنهم، كما أضافت الشركة إمكانية إضافة صور ورقم السيارة ومواصفاتها ومواصفات السائق ومعلومات عنه تتضمن حتى حسابة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك