الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

حسين الشحات بالقميص الأحمر: الأهلى فوق الجميع

حرص حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى على نشر صورته بالقميص الأحمر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وعلق عليها “الحمد لله.. الأهلى فوق الجميع”.

وانتقل حسين الشحات للأهلى مقابل 5 ملايين دولار فى صفقة قياسية، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته وحقوقه لإتمام انتقاله للأهلى.

وكان الأهلى قد ضم حسين الشحات من العين الإماراتى لمدة 4 سنوات ونصف، وتعتبر الصفقة الخامسة التى يدعم بها مسئولو القلعة الحمراء صفوف الفريق الأول، بعدما تم التعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، بجانب استعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.
ومن المقرر أن ينتظم حسين الشحات الوافد الجديد لصفوف الأهلى فى معسكر الفريق الأحمر بالإسكندرية اليوم، حيث من المنتظر قيده خلال الساعات القليلة المقبلة فور وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب .

يذكر أن الأهلى يعسكر بالإسكندرية منذ أمس استعدادًا للقاء سموحة فى الدورى الممتاز والمؤجل من الأسبوع الـ15، والذى سيقام مساء اليوم باستاد برج العرب.

ومن المقرر أن يستمر معسكر الفريق الأحمر بالإسكندرية استعدادًا للقاء فيتا كلوب الكونغولى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، اللمقرر له السبت المقبل باستاد برج العرب.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك