الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

حركة وعى : إدعاءات ” بى بى سى ” ضد مصر أكبر دليل على الغطرسة الإعلامية الغربية

محمد زأصدرت حركة وعى للتثقيف السياسى بيانا تدين فيه الإذاعة البريطانية ال ” بى بى سى ” بسبب ما بثته من شائعات مغرضة ضد مصر من أجل التشهير والنيل من سمعتها وأمنها وإستقرارها .
وقال المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن الإعلام الغربى ما زال يلعب بمقادير الأمور ويريد أن يبث الفتنة والشائعات والمعلومات المغلوطة على حساب أمن وإستقرار المنطقة العربية وخاصة مصر لأنها قلب الأمة العربية ولأنها رمانة الميزان فى المنطقة ولهذا كان يجب علينا أن نعلن إدانتنا الكاملة لما تبثه وسائل الإعلام الغربية المختلفة وعلى رأسها هيئة الإذاعة البريطانية .
وأضاف القللى أن البيان يحمل نوع من الغل والحقد والكراهية المفرطة لمصر , وكأن دول تحرك وسائل الإعلام المغرضة لوقف مسيرة التنمية والإستقرار فى مصر , ولوقف النجاحات المستمرة التى تحققها مصر كل يوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
وأشار القللى  أن ما تفعله “بي بي سي” يحدث لدواعي سياسية نتيجة العلاقات السرية بينها وبين التنظيم الدولي للإخوان في لندن والذي يسعى بدوره إلى تشويه صورة مصر أمام العالم فضلا عن شراكة الحكومة البريطانية التي لها موقف سياسي من مصر .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك