الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

حادث المنيا يقف وراؤه الموساد والسي اي ايه ويؤكد على قوة قواتنا المسلحة.

Spread the love

محمد زكي

 

قال الباحث السياسي والاستراتيجي أحمد سميرأن الهجوم المسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا اليوم لن يزيدنا الا تماسكا وصلابة وقوة.

وأكد سمير في تصريحات اعلامية أن الحادث الارهابي يؤكد على قوة قواتنا المسلحة المصرية والأجهزة الأمنية لأن نجاح جيشنا وأجهزتنا الأمنية في تطهير سيناء من الارهاب ولاسيما بعد موقعة جبل الحلال جعلت تنظيم ولاية سيناء ينقل عملياته من سيناء للصعيد بعد محاصرته وهزيمته في سيناء.

 

وألمح سمير الى أن هناك أجهزة استخباراتية تقف وراء الحادث على رأسها السي اي ايه والموساد لافتا الى أن تصريحات السفارة الامريكية بتحذير رعاياها في مصر لأن هناك عمليات ارهابية محتملة يجعل السي اي ايه هي المتهم الأول في دعم تنظيم ولاية سيناء والذي بايع داعش لارتكاب الحادث.

 

وأعلن سمير أن تصريحات الصحفيين الأمريكان والتي يطالبون فيها ترامب بارسال قوات عسكرية لسيناء لمحاربة الارهاب هناك وخاصة ارهاب داعش مع تحذير السفارة الامريكية مع اعلان داعش عن مسئوليتها عن الحادث واعلان مستشار الامن القومي الامريكي ادوارد سنودن أن داعش هي صناعة المخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية تجعله يتهم أجهزة الاستخبارات الثلاثة في التورط في الحادث لمحاولة ضرب السياحة المصرية والاقتصاد والاستثمار ومحاولة شق الصف المصري واحداث فتنة طائفية

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك