الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

حاتم العراقي يستعد لإطلاق ألبومه الجديد “2018”

محمد زكى

يستعد النجم العربي الكبير “حاتم العراقي”، لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان “2018”، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعتبر هذا الألبوم التعامل الثاني بين الطرفين.

وفي تصريحات خاصة، قال “العراقي” إن ألبومه الجديد مكون من سبع أغنيات، إضافة إلى الموال، وتعامل خلاله مع شباب جدد لبث الروح الجديدة في أغانيه، مع المحافظة على الأصالة والكلمة البعيدة عن الإسفاف.

وأوضح أنه “أطلق بين الألبوم الأول والثاني أربع أغاني سينغل، لمواكبة عصر السوشيال ميديا، والمحافظة على تواجده”، موضحا أنه كان من المفترض أن يتبع استراتيجية شركة روتانا، ويطلق ميني ألبوم من أربع أغنيات قبل فترة، ولكن حادثة وفاة شقيقته تسببت في تأجيله.

وأضاف “العرقي” في تصريحاته: “دائما ما أختبر أراء الجمهور في أغنياتي التي أقوم بتسجيلها، وأعمل دائما على إطلاق الأغاني التي أشعر بأنها ستحدث صدى كبيرا”، مبديا حرصه على تخلد أصالة الأغنية العراقية والتي يسعى دائما للحفاظ على بقائها في المقدمة.

من جهة أخرى، أشار النجم الكبير إلى أنه اعتاد على تحقيق النجاح مع كل ألبوم يقوم بإطلاقة، والخبرة التي اكتسبها على مدار سنوات عمله هي سبب هذا النجاح، إضافة إلى أنه دائما ما يعرض أغانيه على أسرته وأصدقائه، الأصغر والأكبر منه سنا، ويسألهم عن آرائهم لمعرفة ردة فعلهم تجاهه الأغنيات.

وفي ختام تصريحاته، أبدى “العراقي” تفاؤله بالألبوم الجديد الذي حرص خلاله على الموضوعية وحسن اختيار الكلمات والألحان والتوزيع، وطالب جمهوره بالاستماع للألبوم، ووعدهم بأن يكون دائما عند حسن ظنهم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك