الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

جهود أمنية مكثفة فى إحتفالات عيد راس السنه بأسيوط

كتب / اكرم هلال

 

يحتفل اليوم اهالي محافظة اسيوط بعيد راس السنه وسط تـأمينات أمنيه مشددة من قبل رجال الأمن باسيوط وشملت التامينات شوارع أسيوط الرئيسية والفرعيه والكنائس وجميع الاماكن العامه والمجهزه للاحتفلات وعبر اهالي محافظة اسيوط عن سعادتهم بالاحتفلات اليوم

 

في حين قال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط ‏أن القوات الأمينية استعدت لتأمين أعياد الأخوه لبمسيحيين  واحتفالات رأس السنة من خلال خطة أمنية محكمة منعا لحدوث ما يعكر صفو الاحتفالات.

 

وأضاف المصدر أن عدة اجتماعات موسعة ضمت قيادات مديرية أمن أسيوط فى كل القطاعات جرت خلال الأيام الماضية للتنسيق فيما بين الجهات الأمنية لتأمين احتفالات رأس السنة وأعياد الأقباط.

 

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن انتشرت فى شوارع المحافظة والمراكز كلاً فى الجهات المكلف بها مع التنسيق الكامل مع إدارة المرور لإغلاق بعض الشوارع الرئيسية، خاصة تلك التى يوجد بها كنائس فضلا عن تسيير حركة المرور فى شوارع المحافظة لتحقيق السيولة المرورية تزامنا مع الاحتفالات.

 

وأوضح المصدر أنه تم نشر مخبرين سريين أمام الكنائس والشوارع الرئيسية والميادين العامة وتوسيع دائرة الاشتباه والاستعانة بالكلاب البوليسية وخبراء المفرقعات لتأمين مداخل، ومخارج الكنائس فضلا عن تسيير أقوال أمنية مدعومة بقوات الأمن المركزى تجوب الشوارع الرئيسية والميادين العامة.

 

وأكد المصدر الأمنى أن قوات الأمن بمديرية أمن ستنتشر بكل أرجاء المحافظة وأمام الأماكن المهمة والحيوية والبنوك وسجن أسيوط العمومى ومبنى ديوان عام المحافظة.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك