السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

جروس ذهب ..فهل يعد ؟ تفاصيل الخلاف الطارئ بين جروس والمستشار مرتضى منصور

Spread the love

متابعة :- محمد زكى

ظهرت  أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك، بين السويسري كريستيان جروس والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رغم إبرام العقود في وقت سابق.

وكان  جروس وقع على عقد يمتد لموسم واحد فقط، قابل للتجديد لاحقًا.

أكد  المستشار مرتضى منصور   على وجود شرطًا جزائيًا في تعاقد القلعة البيضاء مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق. وقال  إن جروس توجه إلى سويسرا من جديد، على أن يعود للقاهرة خلال الأيام القادمة من أجل تولي المهمة رسميًا.

لكن طرأ سبب جديد  ربما يعرقل تجربة المدرب السويسري مع الزمالك، واحتمالية رحيله عقب توقيعه للزمالك تظل مطروحة رغم التوقيع.

وكان  جروس  قد عقد جلسة سابقة مع أحمد مرتضى منصور توصل خلالها لاتفاق ، وفند شروطه وحصل بعدها على موافقة من الزمالك على تلك الشروط.

وقع جروس وقع على  عقود تدريب الزمالك طبقا للشروط التي فرضها من أجل الموافقة على تدريب الزمالك، لكن الأزمة تفجرت عقب قيام مرتضى منصور بتعديل بعض الشروط، الأمر الذي رفضه المدير الفني السويسري.

وتمسك المستشار  مرتضى منصور   بألا تكون قيمة الشرط الجزائي عبارة عن قيمة العقد بالكامل، حالة إقالة المدرب، على أن يكون الشرط الجزائي راتب شهرين فقط، بالإضافة لفرض وجود المدرب خالد جلال في الجهاز الفني الجديد لجروس.

الا ان جروس رفض بشكل قاطع وجود خالد جلال في جهازه الفني، وأخبر إدارة الزمالك أنه وقع على عقود تدريب الفريق بحسب ما تم الاتفاق عليه في وقت سابق مع إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى خلال جلسة الجونة.

وقرر جروس السفر لمدة 4 أيام سيتشاور خلالها مع مساعديه، وبعد ذلك سيعطي الزمالك الرد النهائي في مسألة استمراره أو رحيله رغم توقيه للعقود.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك