الخميس - الموافق 25 أبريل 2024م

تدشن مبادرة عُمانية “نوفمبر حول العالم” بثلاثين لغة عالمية

Spread the love

مسقط، وكالات:محمد زكى

يأتي تدشين الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدي وزيرة التعليم العالي بسلطنة عُمان مبادرة “نوفمبر المجيد حول العالم” بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس الالكتروني، في مقدمة برنامج الاحتفالات الذي تدشنه ادارة الموقع الالكتروني “عُمان قابوس” الذي يعنى بشخصية السلطان قابوس بن سعيد مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية.

تعكس هذه المبادرة مدى التقدير الذي تحظى به القيادة السياسية العُمانية على المستوى الداخلي والخارجي، وتسجل المبادرة فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كلا بلغته، مما جعله يتبوأ مناص التتويج والإشادات الدولية.

سيتوفر الكتيب الالكتروني للتهنئة بثلاثين لغة عالمية يتمكن كل شعب من هذه الشعوب للتعبير عن حبه وفرحته وتهنئته للسلطان قابوس وللشعب العماني بلغتهم الخاصة، تحظى المبادرة بدعم واسع من السفارات المعتمدة لدى السلطنة وكذلك سفارات السلطنة بالخارج والتي تأتي استكمالا لمسيرة دعمهم للموقع من خلال دعوة تلك الشعوب للمشاركة أكان ذلك داخل السلطنة أم خارجها.

وقامت إدارة الموقع بتوفير اللوحة الخاصة بدعوة المشاركة ابتداء من 11نوفمبر لكافة الجهات المعنية بمختلف اللغات، وستعلن إدارة الموقع نهاية شهر ديسمبر عن إهداء السلطان قابوس 48 ألف تهنئة بمختلف اللغات.

تجدر الإشارة إلى أن موقع «عُمان قابوس الالكتروني» سيقوم بتدشين خمس لغات جديدة ليصل عدد لغاته الى خمس وثلاثين لغة عالمية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك