الثلاثاء - الموافق 16 أبريل 2024م

بن علوي يبحث مع وفد أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي سبل تعزيز العلاقات

Spread the love

مسقط، وكالات: محمد زكى

بحث يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمبنى وزارة الخارجية العُمانية، مع مجموعة أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي برئاسة رامونا نيكول مانيسكو، سبل تعزيز العلاقات القائمة بين السلطنة والبرلمان الأوروبي، وتدعيم التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين الجانبين.

ذكرت وكالة الأنباء العُمانية أنه تم خلال اللقاء كذلك تبادل وجهات النظر والآراء حول القضايا الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

نقلت الوكالة تصريحات الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العُماني التي أكد فيها على أهمية زيارة الوفد في تعزيز العلاقات الثنائية بين السلطنة والدول الأوروبية، منوها بالدور الذي تضطلع به مجموعة أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي من أجل تدعيم الصلات بين الجانبين.

فيما أعربت رامونا مانيسكو عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة السلطنة، مشيدة بما حققته من نهضة حضارية في جميع الميادين، وأبدت تفاؤلها في أن تتمخض زيارة الوفد عن نتائج إيجابية تسهم في تعزيز التعاون بين عُمان والاتحاد الأوروبي.

حضر المقابلة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية عضوة مجلس الدولة والسفير نجيم بن سليمان العبري سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة بلجيكا وسفيرها لدى الاتحاد الاوروبي.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك