الخميس - الموافق 18 أبريل 2024م

بمناسبة انتخابات المحليات تخيروا لنطفكم فان العرق دساس بقلم : طارق سالم

Spread the love

أقولها لكل من له حق التصويت بمصرنا الغالية وكثيرا منا يعلم معنى هذه الجملة وما تحتويه من معاني كثيرة جدا هذه الجملة قالها رسول الله (ص ) من قبل لكل أب وأم أن يتخيروا لأولادهم بنين وبنات من يكمل معهم مسيرة حياتهم المستقبلية وبناء الأسرة على أسس سليمة وقوية وذات أصول معلومة وعروق بالأرض مثبته ومتينة .


واليوم أقولها لشعب مصر بمناسبة انتخابات المحليات أن أمكم مصر تتمنى وتأمل أن تتخيروا لمجالسكم فان العرق دساس .
لأنه من الملاحظ أن مرشحي الماضي يتسللون من بعيد ويلهثون بخفة ومكر ودهاء إلى المحليات القادمة ولكن بأسلوب جديد ودعاية تحمل خلفها كل كواليس الماضي ولكن بشكل مطور ودهاليز كالسحر قد تغيب عنا أو تجعلنا ننسى من هم وكأنهم أول مرة يترشحون للمحليات .
مصر تقولها بكل ثقة بشعبها أفيقوا أيها المصريون ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين . من أطل عليكم بإطلالته ذات الخلفية الماضية ويأتي بخلفية جديدة هو هو بشكله وبروحه وبعقله وبخباثته المليئة بالضحك والاستهتار بالشعب وكأنهم واثقون من نجاحهم كما بالمرات السابقة .
ولكن أيها الناخبون قولوا لهم بفم مليئ بالقوة والثقة هيهات هيهات لكم ولأعمالكم خبتم وخاب مسعاكم لقد شربنا من كأسكم بالمرات السابقة وتجرعنا منه الفشل والخيبة والجهل والاستهتار بالشعب أعوام عديدة وسنين مديدة وكفاكم بالله عليكم . ولقد أثبتت تجاربكم الفشل المخجل للأسف وأننا كنا نأمل فيكم الخير .
ونحن نعلم أنكم تأتون اليوم بوجه آخر وملبس آخر وبأسلوب آخر ولكن بقلب يحمل إخفاق الماضي لأن العرق دساس
والآن اعلموا جيدا أننا أفقنا بعد غفلة من نوم عميق في هذه السنين أننا لم ولن نشرب من كأسكم مرة أخرى . ارجعوا ورائكم والتمسوا باب السماح والندم والبكاء على ما فرطتم في حق هذا الشعب بهذه الأعوام .
سوف نعمل بما قاله رسول الله (ص) تخيروا لنطفكم فان العرق دساس
سوف نتخير لمصرنا من هو منا ومن بيننا ويعلم حالنا ومستقرنا ومستودعنا ويعمل من أجل رفعة شأننا وبلدنا وأرضنا وشبابنا وبناء مستقبل أفضل
أقولها لشعب مصر ومن له حق التصويت أفيقوا واعلموا أنهم هم هم السابقون السابقون هم الذين يأتون اليوم ويتسللون بيننا في أفراحنا وفي أحزاننا وكلنا نلاحظ ذالك كما كانوا يفعلون بالماضي هو نفس الأسلوب وهو نفس التعبير عن الذات بالزيارات الزائفة والابتسامة الصفراء.
وأخيرا لابد أن يعلم هؤلاء أننا أفقنا وتغيرنا ونحكم عقلنا وليست عواطفنا بالاختيار ولن تخيل علينا أساليبكم الملتوية لأنها هي هي .
ونقول لكم ارجعوا خطوات للخلف حتى يتقدم المخلص وابن البلد الحقيقي الذي ينال شرف الحصول على صوتنا والذي يعمل من أجله ومن اجلنا
يا شعب مصر
تخيروا لنطفكم فان العرق دساس

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك