الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

برعاية محافظة أسيوط ووزارة الإسكان تنظيم إحتفالية مبادرة نشر ثقافة الإبتكار والإبداع في مجال الإنشاء والبناء “سيمكس للبناء”

كتب.سمير رشوان الجعفري

 

صرح ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أهمية دعم القطاع الخاص للمجتمع المحلي وتنميته وتشجيع الجهود الرامية الى النهوض به مشيرا الى الدور البارز الذي يلعبه القطاع في تحريك عجلة الاقتصاد والدفع بعجلة

التنمية…جاء ذلك خلال لقاءه بمسئولي شركة أسمنت أسيوط لدعوته لحضور الاحتفالية التي تقيمها الشركة للاعلان عن فائزي مبادرة نشر ثقافة الابتكار والإبداع في مجال الإنشاء والبناء “مسابقة سيمكس للبناء ٢٠١٦” . حيث تنظم شركة أسمنت أسيوط مسابقة عالمية تحت عنوان “مسابقة سيمكس للبناء” برعاية المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وبحضور اللواء أحمد تيمور- القائم بأعمال محافظ القاهرة وريكاردو باليستروس – الملحق التجاري لسفارة المكسيك في مصر بالإضافة إلى حضور ممثلي شركات الإنشاءات والبناء كفائزين ومشاركين في المسابقة. وتهدف “مسابقة سيمكس للبناء” إلى دعم التطوير المستمر وتشجيع الأفكار الهندسية المبتكرة وتسليط الضوء على الأعمال المتميزة في مجال التشييد والبناء التي تضيف الجديد إلى مجال الإنشاءات وتصبو إلى معالجة مشاكله المعتادة والمتكررة. وتقام المسابقة على مرحلتين: المرحلة المحلية والتي تقام على مستوى جمهورية مصر العربية والمرحلة العالمية والتي تقام على مستوى جميع البلدان التي تتواجد بها فروع شركة سيمكس العالمية. كما تتضمن فعاليات المسابقة في المرحلة المحلية اشتراك المشاريع المبتكرة والمتميزة من جمهورية مصر العربية واختيار مشروع فائز لكل فئة من الفئات التسعة المحددة من قِبل المواصفات القياسية والعالمية للمسابقة وتشمل تلك الفئات على سبيل المثال وليس الحصر: المشاريع السكنية لمحدودي الدخل، ومشاريع البنية التحتية، والمشاريع الصناعية والتعليمية، والمشاريع التي تخدم أغراض الاستدامة، وغيرها من الفئات. وقد تم بالفعل اختيار المشاريع التسعة الفائزة من جمهورية مصر العربية، وسيتم الإعلان عنهم في هذه الاحتفالية الضخمة، وبهذا الإعلان ستتأهل تلك المشاريع إلى المرحلة الثانية لاختيار الفائزين على مستوى العالم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك