الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

بالفيديو :- منتجة إعلان «قطونيل» لـ«رئيس حماية المستهلك» ..”انت عاوزاني اظبط المرور في إعلاناتي طيب ما تظبطوها انتم.. وانا لما اكلمك اسمعني”.

Spread the love
نشبت مشادة بين هالة مهران صاحبة وكالة نايل برودكشن الإعلانية، منتجة إعلان “قطونيل”، واللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، بسبب قرار الجهاز بإيقاف بعض الإعلانات التي تعرضها الوكالة الخاصة بها.

وقالت هالة مهران، خلال مدخلة هاتفية في برنامج “كل يوم في رمضان” الذي يعرض على قناة “TEN” مساء الأحد، إن تعقيب الجهاز على الإعلان أن الشخص الذي يركب دراجة نارية في الإعلان لا يرتدي خوذة هو أنا في المرور، متابعة “انت عاوزاني اظبط المرور في إعلاناتي طيب ما تظبطوها انتم.. وانا لما اكلمك اسمعني”.
وقام رئيس جهاز حماية المستهلك بالرد عليها قائلاً: “لما تعرفي انتي بتكلمي مين انا رئيس جهاز حماية المستهلك ومش هكمل كلامي معاكي ومتقوليليش ثواني بس ونصيحتي استشيري المسئول القانوني عندك وانا مسئول عن حماية المستهلك في مصر”. متابعاً: “أنتم تروجون لمخالفة القانون ولابد من الالتزام بالمواصافات القياسية”.
وطالب اللواء عاطف يعقوب، هالة مهران بالرجوع لمستشارها القانوني، وردت مهران قائلة: “أنا هرجع لدستور بلدي وفي أجهزة تانية هرجعلها”.
https://www.youtube.com/watch?v=5EBL9tvX56k

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك