الخميس - الموافق 18 أبريل 2024م

بالفيديو.. مذيع “الحدث” يشن هجوماً حاداً على “لميس جابر” بسبب عمرو موسى

Spread the love

محمد زكي
شن الإعلامي محمد موسى، مذيع برنامج “خط أحمر” المذاع على فضائية ” الحدث اليوم”، هجوماُ حادا علي الكاتبة وعضو مجلس النواب الدكتورة لميس جابر بسبب تصريحاتها لأحد المواقع الإلكترونية التي قالت فيها أن المرحوم اللواء عمر سليمان قال لها خلال انتخابات الرئاسة “أنا ممكن أشتغل مع أي حد لصالح البلد إلا عمرو موسى”.


ووصف “موسى”، الرواية التي جاءت على لسان الدكتورة لميس جابر، بأنها تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن هناك أموراً تطبخ من أنصار المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق الذي أوشك علي مغادرة الإمارات والوصول مرة أخري لمصر بعد أداء ” عمره ” إستمرت لقرابة 4 سنوات، مضيفاً: “هناك حملة ممنهجة يقودها أنصار الفريق أحمد شفيق لتشويه السيد عمرو موسي لأنهم يروا أن موسى كان سبباً في عدم حسم إنتخابات الرئاسة من الجولة الأولي لحساب شفيق”.
وأكد “موسى”، أن رجال شفيق عندهم عقده نفسيه من عمرو موسي ودائماً ما يفتحوا منصات هجومهم عليه، بأوامر وتعليمات لأن وجوده علي الساحة يعطل طموحاتهم في تحقيق أي تواجد، مشيراً إلى أن من أدخل الناتو ليبيا هو مشروع تقدمت به قطر ووافق عليه كل الدول العربية والأمين العام للجامعة العربية ليس له صوت في الأساس للتصويت علي أي قرار ، ومصر موجوده في كل كبيرة وصغيرة ومفيش قرار بيعدي إلا بموافقة وبمباركة القيادة المصرية فلا داعي لتزوير التاريخ.
وأكمل: “اتهام عمرو موسى بأنه فخخ الدستور باطل وتزوير للتاريخ لأن لجنة الدستور كان بها 49 عضو غيره وهو لا يملك غير صوته فقط في تمرير أي مادة”، مضيفاً: “سيبوا عمرو موسي في حاله .. وعشان أطمنكم يا شوية فشلة الرجل ليس لديه أي طموحات في أي منصب لأنه شبع مناصب وشبع مراكز ولو طلب منه أي شئ لصالح بلده بيعمله ومش منتظر أي مقابل”.
وتابع: “على الأقل مخافش علي نفسه وهرب وساب البلد بعد فوز الإخوان بالرئاسة ولكنه قعد وواجه هذه الجماعه الإرهابية مثله مثل أي مصري شريف “إتهدوا شوية وسيبوا الراجل في حاله لأني بإختصار هطلع لكم القديم والجديد وأنا عندي كتير أقوله عنكم”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك