الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

بالفيديو| روسيا تخطف التعادل من الإنجليز في الوقت القاتل

تعادل المنتخب الإنجليزي، مع نظيره الروسي، إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “فليدروم” في مدينة مارسيليا الفرنسية، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثانية من بطولة الأمم الأوروبية.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، ولكن شهد الشوط الثاني تسجيل المنتخب الإنجليزي بهدف لإيريك داير في الدقيقة 73، ولكن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز المنتخب الروسي هدف التعادل.

وبدأ منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بشراسة هجومية في أول 10 دقائق، حيث سنح له فرصتين لافتتاح الأهداف، أبرزها كانت للاعب أدم لالانا الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها ولكن براعة الحارس الروسي أخرجتها إلى ضربة ركنية.

ولم تظهر أنياب المنتخب الروسي طوال عمر الشوط الأول، على عكس لاعبي الإنجليز الذين هاجموا مرمى الدب الروسي بشراسة، ومنها تسديدة واين روني في الدقيقة 33 من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس يتألق مرة أخرى، الذي تصدى لكرة خطيرة من رحيم سترلينج في أخر دقائق النصف الأول من اللقاء.

وكاد المنتخب الروسي أن يفاجأ الإنجليز بإحراز الهدف الأول في أول 5 دقائق من الشوط الثاني ولكن الدفاع ينقذ الموقف ويبعد الكرة عن مرماه، لتبدأ محاولات الفريقين لإدراك هدف التقدم.

ونجح جو هارت في الدقيقة 59 في إبعاد كرة مدافعه إيريك داير الذي كاد أن يحرز هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، عند إخراجه الكرة من ضربة ركنية للدب الروسي.

وكاد فيدور سمولوف لاعب المنتخب الروسي أن يحرز الهدف الأول، للدب الروسي، في الدقيقة 64 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها جاءت بجوار قائم مرمى جو هارت بقليل.

ورد روني على محاولات الروس، بتسديدة في الدقيقة 70 من على حدود منطقة الجزاء التي تصدى لها الحارس الروسي وارتطمت بعد ذلك في العارضة، لتكون أخطر فرص الشوط الثاني.

وأتى تهديد واين روني للمرمى الروسي بثماره، حيث استغل إيريك داير ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليضعها صاروخية على يمين الحارس الروسي، في الدقيقة 73، ليعلن عن أول أهداف الأسود الثلاثة في بطولة الأمم الأوروبية.

وأجرى المنتخب الإنجليزي تغيير في الدقيقة 77، بخروج قائد الفريق واين روني ومشاركة بدلا منه نجم أرسنال جاكي ويلشير.

ونجح المنتخب الروسي في إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عن طريق قائده اليكسي بيريزوتسكي، برأسية خدعت الحارس الإنجليزي جو هارت.

وتصدر المجموعة المنتخب الويلزي بثلاثة نقاط، فيما تواجد المنتخبين في المركزين الثاني والثالث بنفس رصيد النقاط، فيما تواجد المنتخب السولوفاكي في المركز الرابع من المجموعة الثانية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك