الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

بالصور .. “طوف وشوف” اوبريت تربوي لحفل أنشطة مدارس الحسام

محمد زكى

نظمت مجموعة مدارس الحسام الدولية والخاصة برئاسة “المندوه الحسيني” حفلاً بالأكاديمية المهنية للمعلمين لتخريج الدفعة الرابعة من طلاب مرحلة رياض الأطفال بحضور بعض القيادات التعليمية والنقابية والفنان طارق الدسوقي وبعض الصحفيين والإعلاميين وأولياء الأمور.

بدء الحفل بطابور عرض لجميع طلاب مرحلة ال KG2وهم يرتدون زي التخرج ويحملون الأعلام المصرية ويمرون وسط الجمهور لينتهي العرض بالتقاط الصور التذكارية مع مجلس إدارة المدرسة ومعلمو الطلاب.

وخلال الحفل تم عرض فيديوهات توضح مراحل اليوم الدراسي وطرق التدريس والتي تشتمل على العديد من الأنشطة المدرسية المتنوعة والرحلات للمتاحف والأماكن الأثرية لشرح بعض الدروس على الطبيعة بالإضافة إلى تعلم السباحة داخل المدرسة على أيدي مدربين محترفين بالإضافة إلى تعليمهم ركوب الخيل أيضاً.

وعرض الأطفال الصغار اوبريت غنائي بعنوان “طوف وشوف ” قدموا فيه معلومات تربوية وتعليمية وثقافية حول 7 دول منها مصر ولبنان والهند واستعرضوا خلال الأوبريت مهاراتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية من خلال شرح معالم الدول وتقديم الفلكلور الخاص بكل دولة بلغتها الرسمية وتفاعل الجمهور مع مواهب الطلاب.

 وفي نهاية الحفل أكد “المندوه الحسيني” أن مدارس الحسام تطبق أحدث النظم العالمية في مجال التعليم وأن تهتم بالنشء وتنمية مواهبهم وثقلها عن طريق متخصصين بالإضافة إلى ربط الأطفال بالمجتمع وتقوية أواصر الود بينهم وبين معلميهم عن طريق الاحتفال معهم بالأعياد والمناسبات مثل شم النسيم ورأس السنة وليلة الإسراء والمعراج.

وأضاف “الحسيني” أننا نقوم بتزويد الأطفال الكثير من المعلومات عن المهن المختلفة كالطبيب والضابط والمحامي والمهندس وغيرها حتى يقرر الأطفال ما هي المهنة المحببة لديه فيجتهد للوصول إليها منذ صغره.

    

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك