الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

بالصور .. السيد البدوى فى مؤتمر جماهيرى بـ”أجا”.. وحشود من أهالى الدقهلية تستقبله

كتب :- محمد شادي
استقبل أهالي مركز ومدينة أجا الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد في المؤتمر الحاشد الذي نظمته لجنة الوفد بمحافظة الدقهلية.

وأكد الدكتور مصطفى عوض رئيس لجنة الوفد بالمركز أن أهالي مركز أجا كانت تنتظر لقاء رئيس الوفد في مؤتمر جماهيري مؤكدين ثقتهم في حزب الوفد كبيرة وهو حزب الوطنية.

وقال محمد حلمي سويلم رئيس لجنة الحزب بالمحافظة، ان المؤتمر يأتي في إطار خطة الحزب لعقد المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية في جميع المحافظات للوقوف على المشاكل التي تواجه المواطنين إضافة إلى نشر الوعي الحزبي وإرساء مبادىء التواصل والشراكة بين أبناء هذا الوطن.

وأشار “سويلم” إلى أن رئيس الوفد دائم التوجيه بالتواصل مع المواطنين على أرض الواقع عن طريق لقاءات دورية وزيارات ميدانية مستمرة، وهذا ما يؤكد عليه رئيس الوفد في اجتماعاته مع الوفديين بشكل دائم.

حضر المؤتمر المهندس حسام الخولي نائب رئيس الوفد واللواء محمد إبراهيم عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس الوفد وأميمة عوض وأبوالنجا المرسي النائب السابق ورئيس اللجنة والدكتور أحمد سميح سكرتير اللجنة العامة بالدقهلية وباهر السقعان أمين صندوق اللجنة وقيادات الوفد بمختلف المحافظات ولجان الشباب والمرأة بالدقهلية .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك