الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

انطلاق «لومارياج» أكبر معرض لتجهيزات العروس في مصر

كتب : نسرين رمزى

تنطلق فاعليات الدورة الرابعة من معرض القاهرة الدولي للزفاف «لومارياج»، يوم الجمعة المقبل 27 أبريل، وذلك بفندق تريومف بشارع الخليفة المأمون مصر الجديدة، والذي يقوم بتنظيمه شركة دايمكس إيجيبت، وتستمر فاعليات المعرض على مدار يومي الجمعة والسبت 27 و28 أبريل الجاري.
يضم معرض لومارياج هذا العام العديد من القطاعات المختلفة التي تحتاجها كل عروس بمصر، إذ يشارك بالمعرض نخبة من المراكز الطبية المتخصصة في التجميل والليزر والجلدية والعيون والأسنان، بالإضافة إلى خبراء التجميل وصالونات التجميل والشعر، والمفروشات المنزلية وفساتين الزفاف والملابس النسائية، وشركات الديكور المنزلي، ومستلزمات وتجهيزات المطابخ، وشركات السفر والسياحة، وقاعات ومنظمي الأفراح، بالإضافة إلى المزيد من القطاعات الأخرى.
كما يقدم عارضو المعرض خصومات حصرية لجميع الزوار تبدأ من 50% وتصل إلى 80% طوال فترة المعرض.
ويشار إلى أن هذه الدورة هي الرابعة لإقامة المعرض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الثلاث دورات السابقة، نظرًا للإقبال الجماهيري للسيدات والفتيات لاقتناء وشراء كل ما هو جديد.
ويذكر أن دخول الزوار للمعرض مجانا على مدار اليومين.
ومن جانبه، أكد السيد محي الدين العشري، رئيس مجلس إدارة شركة دايمكس إيجيبت المنظمة للمعرض، أن إقامة المعارض والمؤتمرات لا تقتصر على كونها مشاريع تجارية فحسب بل هى مؤشر حقيقى لاتجاهات السوق العالمي، وهي شكل من أشكال التبادل الهام بين الجهات العارضة، والمسوقة والزوار أيضًا من الأفراد وأصحاب الشركات والمؤسسات، موضحًا أن المعارض تعتبر من أهم قنوات وسائل التسويق الرئيسية والمكان الأمثل للتواصل وإبرام الاتفاقيات والعقود التجارية المثمرة.
فيما أشار المهندس كريم محي الدين العشري، الرئيس التنفيذى للشركة، إلى أن المعارض والمؤتمرات تأتى مهمتها الأساسية في دعم اقتصاد الدولة، نظًرًا لما لها من أهمية كبرى في تحريك قاطرة الاقتصاد، وهذا ما تقدمه الشركة للاقتصاد المصري من خلال معرض «لومارياج».

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك