الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

“الوطنية لمكافحة الإرهاب” تدين حادث سيناء الإرهابى..وتؤكد:مصر مستهدفه فى أمنها وإقتصادها وحدودها وأراضيها

Spread the love

محمد زكي

أدان المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف حادث سيناء الإرهابى الذى أسفر عن إستشهاد 12 وإصابة 6 من القوات المسلحة، ناعيا شهداء مصر الأبرار وداعيا الله ان يدخلهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

وطالب الجمل فى بيان صحفى له الشعب المصرى بالإصطفاف خلف القوات المسلحة والرئيس السيسى فى هذا الحادث الإرهابى من خلال العمل ودحر الفساد وعدم الانسياق وراء شائعات المضللين، وعدم ترويج الأشاعات لأنها تضر بمصلحة الوطن.

 

 

كما ناشد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف وسائل الإعلام بالتأكد من صحة أى أخبار يتم نشرها عند إصدار أى بيانات صحفية ، لأن نشر أى أخبار خاطئة يدمر مصلحة الوطن بالكامل ، مؤكدا على ضرورة أن ينظر الشعب نظرة كبيرة للمنطقة العربية ومايحدث فيها ، لأنه سيرى أن مصر مستهدفه استهداف كامل فى أمنها وإقتصادها وحدودها وأراضيها.

 

 

كما أشار إلى أن إلتفاف الشعب المصرى خلف الجيش والرئيس السيسى سيعطى العزيمة لأبناءنا من القوات المسلحة فى سيناء بأن يستكملوا المشوار ويضحوا بأرواحهم فداءا للوطن.

 

 

وطالب الجمل من كل المسئولين العمل بجدية والتخلى عن الروتين داخل مؤسسات الدولة لأنه يقتل طموح وأحلام المواطن المصرى فى تحقيق مشروعاته وطموحاته، داعيا الحكومة أن تهتم بالسوق المحلى للدولة وتضع فى اعتبارها أن السلع الغذائية شيىء اساسى لايستغنى عنه المواطن البسيط ، لأنها ستجعله يعيش ويفكر أنه يحيا فى وطن يحميه ويحافظ عليه وهذه أبسط حقوقه، مناشدا الشباب المصرى بأن يفكر بشكل جدى للتحلى بالصبر والعزيمة لأننا ليس أمام حل للنهوض بالبلد إلا بالعمل الجاد.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك