الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

النادي الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد العقوبات التي اتخذها ضد الأهلي قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي

تقدم النادي الأهلي، باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد العقوبات التي اتخذها الكاف ضد الأهلي، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.

وقرر الكاف إيقاف وليد أزارو، مباراتين، بسبب تمزيقه للقميص والسلوك الغير رياضي في مباراة الترجي الأولى، بجانب تغريم الأهلي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون، لجلسة استماع.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي، أن الأهلي أرسل خطابًا للاتحاد المصري لإرسالها للكاف من أجل الاحتجاج رسميًا ضد القرارات وخاصة إيقاف وليد أزارو.

وضع الأهلي عدد من البنود في الاحتجاج المرسل للكاف، جاء أولها، أن إيقاف أزارو مباراتين عجيب، لأن حكم المباراة لم ينذره، وشريط المباراة  لم يتضمن أي إدانة له.

وكشف خطاب الأهلي للكاف، أن واقعة تمزيق قميص اللاعب، سلوك غير رياضي تم محاسبته عليه من ناديه، ويحدث في كل دول العالم، دون وجود عقوبات عليهم، مؤكدًا أن هذا يدفع للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهي تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى، هذا بالإضافة لأن تقرير المراقب لم يشمله.

وتعجب الأهلي، من فرض عقوبة على النادي، لأنه لم يصدر منه أو جماهير أي شيء، و استدعاء كارتيرون، لجلسة استماع وصفه النادي بأنه غير مفهوم لأنه من تعرض للاعتداء من جانب لاعبي الترجي.

وأكد الأهلي اندهاشه من الكاف لمناقشته ما يخالف لائحة المسابقات، والتي تنص على إيقاف اللاعب الحاصل على إنذارين، ومن ثم ليس مفهوما أبدا اتجاه «كاف» لمناقشة مطالب تمس قانون اللعبة ـ إذا صح الأمرـ.

وطالب الأهلي من الجبلاية، توجيه الرؤية للكاف، مشيرًا إلى أن رؤية الأهلي هي نفس رؤية اتحاد الكرة المصري المسئول عن حقوق الأندية المصرية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك