السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

الميزات الخمس الأكثر إثارة للاهتمام في Huawei Mate 50 Pro

Spread the love

وصل هاتف Huawei Mate 50 Pro ، أحد أكثر الهواتف المنتظرة لعام 2022 ، أخيرًا إلى إيطاليا ولديه ميزات ووظائف فائقة. خلال حدث الإطلاق ، عرضت Huawei العديد من الابتكارات المثيرة للاهتمام ، ولكن في هذه المقالة نريد التركيز فقط على أكثرها روعة ، تلك التي تستحق الحديث عنها. هنا ، إذن ، هي الميزات الخمس الأكثر إثارة للاهتمام في Huawei Mate 50 Pro.

المواصفات الفنية العامة

قبل أن نبدأ ، دعنا نلقي نظرة على الخصائص العامة للنموذج. Huawei Mate 50 Pro هو هاتف ذكي مزود بالعديد من الميزات والمواصفات الرئيسية ، مثل معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 القوي للغاية وتحديث الشاشة بمعدل 120 هرتز ، مما يجعله مثاليًا للاعبين والمحترفين. يحتوي على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع واللاسلكي والعكسي. من الجدير بالذكر أن الكاميرات الأمامية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل تدعم ما يصل إلى 4K 60 إطارًا في الثانية لتسجيل الفيديو. في الخلف ، ستجد الكاميرا الثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 13 ميجابكسل.

هذا كل شئ؟ لا على الإطلاق! فيما يلي الميزات الرئيسية لجهاز Huawei Mate 50 Pro.

1) كاميرا XMage

بعد الانفصال عن Leica ، كشفت Huawei النقاب عن تقنية الكاميرا الخاصة بها: XMage. وفقًا للمصنعين ، تجمع هذه التقنية الجديدة بين الضوء والحساسية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا لإنتاج صور مذهلة للعقل. كما تعلم بالفعل ، لطالما كانت Huawei علامة تجارية مبتكرة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ومع XMage فقد تفوقوا على أنفسهم حقًا. إليكم بعض الصور بكاميرا هواوي ميت 50 برو (مأخوذة من الموقع الرسمي). إن كونه عند مستوى أعلى من المتوسط ​​أكثر من مرئي.

2) الافتتاح المتغير

الفتحة المتغيرة هي ميزة موجودة في الكاميرات الرقمية وتُستخدم للسماح بقدر معين من الضوء بضرب عدسة الكاميرا. تتسع الفتحة لتستقبل المزيد من الضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة. عندما تكون هناك إضاءة جيدة ، فإنها تتقلص تلقائيًا ، تمامًا كما يفعل التلميذ البشري. يساعد ضبط الفتح والإغلاق هذا على إنتاج صورة أفضل. إنها ميزة موجودة في Mate 50 Pro.

3) تكبير 200x

لا يمكنك التحدث عن تكبير / تصغير كاميرا الهاتف الذكي دون الحديث عن Huawei. في عام 2019 ، وضعت العلامة التجارية معيارًا جديدًا لكاميرات الهواتف الذكية ، والتي أصبحت بعد ذلك ضرورية للعلامات التجارية الأخرى أيضًا. بدأ المعيار مع التكبير البصري 5x لهاتف Huawei P30 Pro هنا. اليوم ، في عام 2022 ، ذهب جهاز Mate 50 Pro إلى أبعد من ذلك. إنه يتميز بكاميرا مستقلة بدقة 64 ميجابكسل مع إمكانية تكبير مذهلة بمقدار 200 ضعف. إنه على مستوى كاميرا SLR عالية الجودة.

4) اتصالات الأقمار الصناعية

إذا كنت تحب السفر ، فأنت تعلم أهمية امتلاك هاتف يمكنه الاتصال بأنظمة الأقمار الصناعية. الهاتف الخلوي عبر الأقمار الصناعية هو ما يحمله العديد من المسافرين في جيوبهم. مع Huawei Mate 50 Pro ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن امتلاك واحد. يأتي جهاز Mate 50 Pro مزودًا باتصال عبر الأقمار الصناعية خارج الصندوق. لذلك إذا وصلت إلى مكان لا توجد فيه تغطية للشبكة ، فيمكنك الاعتماد على Mate 50 Pro.

5) وضع الطوارئ

قد تجد نفسك في موقف تحتاج فيه إلى أن تدوم بطارية هاتفك الذكي لمدة 30 دقيقة أخرى على الأقل. Huawei Mate 50 Pro هو أول هاتف ذكي في العالم يحل هذه المشكلة. إذا بقيت مع بطارية 1٪ ، فعند تنشيط وضع الطوارئ ، سيكون لديك 3 ساعات أخرى من عمر البطارية. أليس هذا مذهلاً؟

نجاح أكيد

يبدو أن هاتف Huawei mate 50 pro يتفوق بكل ما في الكلمة من معنى: من سرعة الشحن إلى عمر البطارية ؛ من الكاميرا لعرض الأداء ، سمها ما شئت. إنه متوفر بالفعل في إيطاليا. فما تنتظرون؟ احصل على واحدة لتستمتع بها!

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك