الخميس - الموافق 18 أبريل 2024م

المراكز الشبابية تختتم عدد من دوراتها الرياضية وسط مشاركة شبابية كبيرة

Spread the love

المراكز الشبابية تختتم عدد من دوراتها الرياضية وسط مشاركة شبابية كبيرة  المراكز الشبابية تختتم عدد من دوراتها الرياضية وسط مشاركة شبابية كبيرة2

 

عزيز الموسوي، البحرين

اختتمت عدد من المراكز الشبابية دوراتهم الكروية التي نظمتها ضمن سلسلة برامج وأنشطتها الرياضية في شهر رمضان المبارك حيث قام مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع وبحضور عدد من السادة النواب ورؤساء المراكز بتكريم الفائزين في تلك الدورات.

وفي مركز شباب الزلاق قام المطوع وبحضور سعادة السيد عبدالله خلف الدوسري الامين العام لمجلس النواب بالاطلاع على مهرجان مركز شباب الزلاق الرمضاني الثامن والذي تم من خلاله تكريم رواد مركز شباب الزلاق وتتويج الفرق الفائزة من فئتي الاشبال والشباب.

وفي مركز شباب دمستان الرمضانية تمكن فريق الاروغواي من تحقيق لقب سداسيات المركز بفوزه على فريق اسبانيا بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد وبعد نهاية المباراة قام المطوع وسعادة النائب ماجد الماجد بتكريم الفائزين.

المراكز الشبابية تختتم عدد من دوراتها الرياضية وسط مشاركة شبابية كبيرة3

وفي بطولة مركز شباب سافرة الرمضانية الثامنة لكرة القدم تمكن فريق الاخوة من تحقيق اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق رعد الشمال بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف حيث قام المطوع وسعادة النائب محسن البكري بتكريم الفائزين بعد نهاية المباراة.

كما قام المطوع بتكريم الفرق الفائزة في دورة شباب سلماباد حيث حقق المركز الأول في الدورة فريق تونس بفوزه في المباراة النهائية على فريق ليبيا بهدفين مقابل هدف.

كما اختتم مركز شباب النعيم بطولته الكروية والتي شارك فيها نخبة من اشبال وناشئي المنظمة حيث قام المطوع بتكريم الفائزين في البطولة.

وبهذه المناسبة اعرب السادة النواب ورؤساء المراكز الشبابية عن تقدرهم للدور الذي يقوم به سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة في دعم المراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة وأشادوا بدعم وزارة شئون الشباب والرياضة الى البرامج الشبابية والرياضية التي تقيمها المراكز الشبابية والتفاعل معها بصورة إيجابية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك