الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

اللجنة المنظمة تُثبت رسمياً تسجيل  مقاتلي الأحمر : منتخبنا MMA للهواة يجري فحص الوزن والقرعة.. اليوم

 

 

محمد زكي

 

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة آسيا المفتوحة للهواة لفنون القتال المختلطة رسميا تسجيل مقاتلي المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة، والذين سيشاركون في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بجمهورية سنغافورة والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها غدا الثلاثاء.

وكان المنتخب قد أجرى يوم أمس مراسم التسجيل الرسمية بـEvolve Far East Square، والتي شهدت حضور جميع المنتخبات المشاركة إلى جانب أعضاء الاتحاد الدولي الذين سيشرفون على تنظيم هذا الحدث الذي يقام لأول مرة في القارة الآسيوية. بعدها قام أفراد المنتخب باستلام التجهيزات الخاصة بالنزالات الرسمية بالبطولة من اللجنة المنظمة.

وقد خاض منتخبنا حصة تدريبية مسائية، بقيادة المدرب إلدر إلداروف وبمشاركة المقاتلين، حسين عياد، محمد عباس، نايف فكري وعبدالمناف، والتي ركز من خلالها المدرب على إعطاء اللاعبين جرعات فنية وتكتيكية.

وسيجري المنتخب اليوم “الاثنين” الفحص الرسمي للوزن الذي سيحدد أوزان جميع المقاتلين والمقاتلات المشاركين في المنافسات، على أن تُجري اللجنة المنظمة للبطولة مساء مراسم القرعة الرسمية للنزالات.

وكان المنتخب قد حط رحاله يوم أمس الأول بجمهورية سنغافورة في رحلة استغرقت قرابة 12 ساعة، من مطار البحرين الدولي إلى مطار دبي الدولي وصولا إلى مطار شانغي الدولي. ويتطلع المنتخب للظهور بصورة مشرفة وتحقيق نتيجة مميزة في هذه المشاركة، بعد أن نجح المنتخب في تحقيق الميدالية البرنزية في اولى مشاركاته هذا العام وتحديدا بمنافسات بطولة أوروبا المفتوحة التي احتضنتها العاصمة البلغارية صوفيا في الفترة 29 مارس- 2 إبريل.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك