الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

القصة الكاملة لـ”عروس المنوفية”.. تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة ..قتلها زوجها في “الصباحية”

“فى المساء عروس بفستانها الأبيض وفى الصباح جثة هامدة بكفنها”.. هكذا هو حال منار الأقرع عروس المنوفية التى قُتلت على يد زوجها يوم “صباحيتها”، وتحول منزل أسرتها التي كان أفرادها يستعدون للذهاب إليها لتهنئتها إلى مأتم كبير.

الأب عادل الأقرع، ذهب بصحبة أسرته إلى ابنته فى ساعة مبكرة من صباح اليوم لتقديم التهنئة لها، وقام بالطرق على باب شقتها لكنها لم تفتح فعاود الطرق مرة أخرى إلا أنه لم يسمع أي شيء داخل الشقة، فبدأ الشك يتسلّل إلى قلبه وقام بفتح الشقة ليجد جثة ابنته غارقة فى الدماء مصابة بعدة طعنات.

 

وبدلا من الزغاريد ساد الصراخ أرجاء المنزل، وأصيب أهل المجني عليها بحالة من الجنون، محاولين فهم ما حدث إلا أنهم لم يجدوا زوج ابنتهم داخل المنزل، حيث ساد الهرج والمرج بين أهل العروس الذين ذهبوا بحثًا عن الزوج الذي لم يجدوه ولكن بعد ساعات عثرت عليه قوات الشرطة داخل مستشفى بنها مصابًا بجرح نافذ بالبطن بطعنة سكين وحالته العامة سيئة.

فيما أكد أحد شباب قرية القرنين، مسقط رأس الزوج ومحل الواقعة، أن زوجها المحامي كان يعاني من حالة نفسية منذ سنوات، وحاول قبل ذلك الانتحار وحرق نفسه، موضحًا أنه قد يكون دافعًا نفسيًا وراء القتل.

وكانت عروس قد لقيت مصرعها بعد زفافها، وأصيب زوجها بطعنة نافذة بالبطن بعد مشاجرة بينهما بمجرد دخولهما مسكن الزوجية وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة الباجور بلاغا من عادل محمد الأقرع يفيد بأنه أثناء توجهه لمنزل الزوجية الخاص بابنته لتقديم التهنئة لها على زواجها فوجئ بمنار عادل صاحبة الـ19 عاما ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، وعلى الفور توجه لمركز الشرطة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع منار عادل محمد 19 عاما بعد إصابتها بعدة طعنات بآلة حادة، ولم يتم العثور على الزوج بالشقة.

وبإجراء التحريات اللازمة تم العثور على الزوج محمد محمود عثمان 29 عاما محامي، ومقيم بدائرة مركز الباجور في مستشفى بنها الجامعي مصابا بطعنة نافذة في البطن، ولا يمكن استجوابه.

وتحرر المحضر رقم 13633 مركز الباجور، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
فيما نقل مستشفى الباجور العام جثة العروس إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، حيث سيتم تشريح الجثمان من الطب الشرعي بمستشفى شبين الكوم، وذلك تحت حراسة قوات الشرطة، ورافق أهل الضحية الجثة لإنهاء إجراءات استلام الجثمان لدفنه بمقابر الأسرة.

 

مناظرة جثة عروس المنوفية تكشف كيفية قتلها

عاينت نيابة الباجور بمحافظة المنوفية جثة منار عادل، عروس المنوفية، التي عثر عليها يوم الصباحية مقتولة علي يد زوجها بقرية القرانين التابعة لمركز الباجور.

حيث تبين من المتابعة الأولية لجثة العروس، أنها تلقت ضربة علي رأسها وطعنة بالرقبة، مما أدى إلي نزيف بالأذن والأنف ولفظت أنفاسها الأخيرة.

كما عاينت مقر الجريمة وتبين وجود آثار بحر من الدماء بالشقة في غرفة النوم بجوار جثة العروس، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الباجور لفحصها من الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

فيما تطالب أسرة القتيلة، داخل مستشفي الباجور بسرعة إنهاء الإجراءات لدفن الجثمان، حيث أكد أحد أقاربها المتواجد بالمستشفى، أن الحادث يشوبه الغموض والجميع في حالة من الذهول دون وجود أسباب للحادثة.

وكان اللواء محمد ناجى، أباظة مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد بمقتل منار عادل الأقرع 19 سنة علي يد زوجها، مشيرًا إلى أن حفل زفافهما كان أمس الجمعة وأن شقيقها ذهب إليها اليوم للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية.

جنازة مهيبة لعروس المنوفية المقتولة

شيع المئات من أهالى مدينة الباجور والقرى المجاورة لها جثمان منار عادل الاقرع عروس المنوفية والتي لقيت مصرعها عقب 24 ساعة من زواجها.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد حافظ بالمدينة وسط بكاء وصراخ أهل الضحية.

وكانت حالة من الحزن قد خيمت علي مدينة الباجور عقب العثور على جثة منار عادل الاقرع صاحبة 19 عاما عقب زفافها حيث فوجئ اهلها انها غارقة في دمائها داخل منزل الزوجية ولم يتم العثور على زوجها.

فيما عثرت قوات الشرطة على الزوج محمد محمود 29 عاما محام مصابا بجرح نافذ في البطن في حالة سيئة بمستشفى بنها العام.

فيما وجه والد القتيلة وأشقاؤها التهمة إلى زوجها بالتسبب في وفاتها وقتلها عقب ساعات من زفافهما لسبب غير معلوم.

وكان اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من الرائد أحمد غباشي رئيس مباحث الباجور يفيد بمقتل منار عادل الاقرع ١٩ سنة بقرية القرنين بمركز الباجور.

مشيرا إلى أن حفل زفافها كان الجمعة وان شقيقها ذهب إليها للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك