الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

الفنان أحمد عبد الله ممثل وإعلامى بدرجة طبيب

محمد زكى

ظهر خلال الخمس سنوات الماضية الفنان أحمد عبد الله على الساحة الفنية بقوة وشارك فى العديد من المسلسلات والأفلام وإستطاع أن يكسب قلوب الجماهير بإمكانياته الفنية كما إستطاع أن يصل الى الجمهور من خلال طلة على الشاشة الفضية من خلال تقديم عدد من البرامج الإجتماعية والطبية بالرغم أنه طبيب فى الأساس ولا يفصل أى جزء من حياته عن الأخر .
وقال الفنان أحمد عبد الله أن إتجاهاتى الفنية والطبية والإعلامية لا تنفصل إحداها بأى حال من الأحوال عن الأخرى , لأننى صاحب رسالة وأريد أن اصل برسالتى الى كل البشر وخاصة أن الرسالة التى أحملها هى رسالة السلام والجمال والطب والفن معبران عن رسالتى بشكل دقيق للغاية .
وأضاف الفنان أحمد عبد الله إن اليد التي تهتم بصحة الجسم أو تنجز أصعب العمليات الجراحية يمكنها أن ترسم أيضاً أروع اللوحات الفنية وتكتب أجمل الأدب والشعروتشارك فى صنع اجمل عمل فنى على الإطلاق فى أى مجال من مجالات الفن فالأطباء بشكل عام لديهم مواهب ولكن غير مستغلة لعدم توافر الوقت أو لعدم وجود محفز رئيس ومكتشف لها .

وأشار عبد الله أن هناك نماذج مشرفة كثيرة فى مجال الفن وهم فى الأساس أطباء مثل الفنان الكبير يحى الفخرانى والفنان إبراهيم خليل وغيرهم من الأسماء الكثيرة الكبيرة

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك