الأربعاء - الموافق 24 أبريل 2024م

الفنانه يورا محمد : لا أمانع فى أداء أدوار الاغراء لكن بشروط ..والمخرج توفيق صاحب فضل على

Spread the love

(فيلم روج ) كان وش السعد وبداية انطلاقتي الفنيه و(مشيرة) علامه فنيه مضئيه في حياتي

يورا محمد وجه فني واعد نجحت في نشر اشرعتها في بحور الفن حتي أصبحت القاسم المشترك في المسرحيات والافلام الجديده ،خاصة أن يورا تمتلك موهبه التمثيل منذ طفولتها  التي عاشتها في الاسكندرية.

قالت يورامحمد فى تصريحات خاصة لـ ” أحداث اليوم ” أنا تركت الدراسة بهندسه ترميم الاثار  واتجهت الي التمثيل بعد أن  اكتشفنى المخرج خالد توفيق ومنحنى فرصة الوقوف على المسرح بعد أن اقتنع بموهبتى وقدرتى  على التمثيل  وقدمنى في مسرحيه  (احدب  نوتر دام ) التي كانت بدايتى الحقيقيه  في عالم الفن  حيث تعلمت كيفية التعامل مع الفنانين المشاركين في العمل.

وأضافت يورا قائلة بصراحة وكل صدق دعم المخرج خالد توفيق لي افادنى وتعلمت منه الكثير، كما احتضنني فريق  العمل رغم حداثة عملي في الفنوهو ما منحنى الثقة وعدم الخوف والرهبة التى قد تؤثر على الفنان خاصة فى المسرح .

وحول عملها فى السينما أكدت أن فرصة العمل بالسينما قد جاءت عندما شاهدها محمد مراد على المسرح الذي رشحها  لفيلم  (روج) الذي كان بدايتها الفنية  في السينما، حيث تم التعاقد بعدها على فيلم  (تفاحة حواء ) .

وأوضحت  يورا أن فيلم روج  هو البدايه الحقيقيه  ليتعرف الجمهور على موهبتها الفنيه حيث أدت دور مشيرة  وسط مجموعه من الفنانين المتميزين  وكان من حسن حظها كسب قولها أن الفيلم تم ترشيحه لمهرجانات  عربيه ودوليه  .

وأكدت الفنانة يورا محمد أنها يمكن أداء  أدوار الإغراء فى حالة وجود سيناريو جيد بشرط أن يكون الاغراء محصور فى  كلمه أو نظرة  أما غير ذلك فهو مرفوض لأنها تحترم المشاهد، لقناعتها  أن دخول الفن  عن طريق الإغراء  هو أقصر الطرق  لانتهاء عمر الفنان  مبكرا، فالتمثيل هو موهبة واداء فنى وتجسيد الشخصيه وهذا أهم  الطرق للوصول إلى قلب الجمهور  الذي يحترم الفن .

وإختتمت الفنانه الشابه يورا محمد تصريحاتها بأنها شارك حاليا في عملين

%d9%8a%d9%88%d8%b1%d8%a7-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af1

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك