الثلاثاء - الموافق 19 مارس 2024م

الفراعنة تعزى الدكتورة سناء الشعلان فى وفاة والدتها

يتقدم محمد زكى رئيس تحرير موقع الفراعنة وكل العاملين بالموقع بتقديم واجب العزاء للدكتورة سناء الشعلان فى وفاة المغفور لها باذن الله والدتها

..وكانت الدكتورة سناء قد نعت والدتها بكلمات مؤثرة حيث قالت :شاء الله العزيز القهار أن ترحل الدنيا كلها عني يوم الأحد فجرا الموافق ٢٠٢١/٩/١٢  برحيل أمي الطاهرة الحبيبة عن هذه الدنيا التي كانت زينتها الوحيدة بالنسبة لي.
رحلت أمي عن الحياة بعد صراع مرعب مع السرطان الذي هاجم جسدها الطيب الضعيف بشراسة وخبث وتجبر، وظلت مؤمنة محتسبة عند الله عز وجل تحتمل الألم بصمت ورضا دون شكوى أو تذمر حتى فارقت الحياة على إيمانها العميق الطاهر.
لقد رحلت أمي عن عالمنا القبيح، وأخذت كل فرح لي معها، بل أخذت روحي معها، ولم يبق مني في الدنيا إلا جسدي بعد أن رافقتها في رحلة مرضها ثانية بثانية، وتساقطت روحي أرواحا، ومت معها مرات قبل أن نموت أخيرا سويا، هي بموت الجسد، وأنا بموت الروح والفرح.
رحم الله أمي؛ فهي ستري في الحياة والآخرة، وهي الدنيا كلها بالنسبة لي؛ وبرحيلها رحل العالم كله، وما بقي لي منه أحد.
رحم الله أمي؛ فهي ستري في الحياة والآخرة، وهي الدنيا كلها بالنسبة لي؛ وبرحيلها رحل العالم كله، وما بقي لي منه أحد.



كل من عرف أمي يعرف كم أحبت الله وخلقه أجمعين، لأنها أطيب قلب في هذا الكون.
دعاؤكم لها بالرحمة والمغفرة  في أعلى مراتب الجنة في نور الله ورحمته وصحبة حبيب الله المصطفى ومن رضي الله من خلقه أجمعين.
على ذكراك يا أمي حتى ألحق بروحك الطيبة الزكية التي تعطر روحي وقلبي وذاكرتي حتى آخر نفس من أنفاسي؛ فأنت عشقي الأوحد في الحياة الدنيا الزائلة…

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك