الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

“الدولية للتطوير ” تحتفل بالانتهاء من تنفيذ المرحلة الاولي لمشروع “ريجنتس بارك” فى “القاهرة الجديدة”

النسر : تنفيذ ٦٠% من إنشاءات المشروع وتسويق 75 % من وحداته

محمد زكى

احتفلت الشركة الدولية للتطوير العقارى بالانتهاء من تنفيذ المرحلة الاولي بمشروعها ريجنتس بارك  مساء الجمعه الماضى  بموقع المشروع بمدينة القاهرة الجديدة بمشاركة عملائها ونخبة من كبار المطورين العقاريين والفنانين واحيا الحفل المطرب هشام عباس.

وقال المهندس أحمد النسر مدير عام الشركة الدولية للتطوير إن مشروع ريجينتس بارك يقام على مساحة 19.9 فدان بالقاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية ويضم 496 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع تتنوع ما بين استوديهات وشقق ودوبليكس .

أشار النسر فى كلمته خلال الحفل إلى إن الشركة بدأت التنفيذ فى المشروع قبل 18 شهراً ونفذت حجم أعمال كبير يتجاوز ٦٠% من إجمالى الإنشاءات .

وسلمت الشركة خلال الحفل أول دفعة من الوحدات للعملاء على ان تسلم باقى الشقق على مراحل وتنهى تسليم جميع الوحدات خلال العام المقبل . لفت النسر إلى أن الشركة سوقت 75% من وحدات المشروع والذى يضم عمارات بارتفاعات أرضى و 3 طوابق متكررة بنسبة بنائية 20% فقط وباقى المساحة مخصصة للأنشطة الخدمية والمسطحات الخضراء وممرات وغيرها.

ويضم المشروع نادى إجتماعى وحمام سباحة وملاعب ومناطق ترفيهية للأطفال إلى جانب شق تجارى لخدمة قاطنى المشروع.

أضاف النسر أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة فى النشاط العقارى وطورت عدد من المشروعات بانشطة تجارية وسكنية وتتركز فى مدينة القاهرة الجديدة فيما تدرس عدد من الفرص بمناطق متعددة ضن خطتها التوسعية .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك