الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

الحاج يزور نادي مدينة عيسى ويبحث احتياجاته المستقبلية

كتب :- محمد زكي

قام المهندس خالد سليم الحاج الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت بوزارة شئون الشباب والرياضة بزيارة إلى نادي مدينة عيسى الرياضي، يرافقه السيد محمد بوعلي القائم بأعمال مدير إدارة شؤون الأندية، ورئيس قسم المنشآت المهندس صالح العثمان.

وتأتي هذه الزيارات ضمن توجيهات سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة، والذي يؤكد دوماً بأن الوزارة تضع على رأس أولوياتها تقديم كافة أشكال الدعم للأندية الرياضية الوطنية وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض عملها بما يمكنها من القيام بالدور المنوط بها في خدمة الحركتين الرياضية والشبابية في المملكة.

وخلال الزيارة، التقى الوكيل المساعد للشئون الرياضية والمنشآت برئيس نادي مدينة عيسى الرياضي السيد أحمد جاسم العكبري وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تم مناقشة الفرص الاستثمارية التي يمكن للنادي طرحها وتقديمها للراغبين من شركات القطاع الخاص الخوض فيها وفقاً للقوانين المنظمة لعملية الاستثمار في المملكة، وذلك على النحو الذي يعين النادي على تمويل متطلباته المالية ذاتياً ورفد موازناته اللازمة من خلال الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة.

وبين الحاج بأن المرحلة الثانية من مشروع النادي الجديد سوف يتم العمل بها متى ما توفرت الميزانية المالية، حيث بين بأن هناك أندية لا تمتلك أي منشأة ووزارة الشباب ملزمة بإنشاء المشاريع لجميع الأندية وتضع ضمن أولوياتها موضوع الأندية في مشاريعها القادمة.

 

كما اطلع الحاج على المبنى الجديد للنادي وملعب كرة القدم، وصالة المسرح، وشدد على ضرورة تفعيل المنشآت التي قامت الوزارة بإنشائها آنفاً مثل صالة الكمبيوتر وصالة الجمبازيوم وتخصيص بعض الغرف للنشاط النسائي، وذلك بإقامة البرامج الهادفة لجميع فئات المجتمع من الجنسين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك