الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

الجودر يهنئ فريق النجمة بمناسبة تحقيقه للقب كأس جلالة الملك

Spread the love

محمد زكى

أعرب سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة عن اعتزازه بالدعم الكبير الذي يقدمه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للرياضة البحرينية بشكل عام مؤكدا أن الرعاية الكبيرة التي تحظى بها الحركة الرياضية في المملكة شكلت دافعا قويا أمام جميع منتسبيها من أجل تحقيق الإنجازات المتميزة باسم البحرين في مختلف المحافل.

ثمن سعادة وزير شئون الشباب والرياضة حضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك لكرة القدم مؤكدا أن دعم سموه للحركتين الشبابية والرياضية في المملكة ومتابعته المستمر شكل الأساس المتين لتطور هذين القطاعين ووصولهما الى مستويات متقدمة.

وأشاد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بالمستويات الراقية التي قدمها نادي النجمة خلال المباراة النهائية مشوار بالكأس الغالية الامر الذي ساهم في حصوله على المركز الأول وتحقيق لقب “أغلى الكؤوس”، مشيراً إلى أن الأداء الذي قدمه الفريق أهله لتحقيق اللقب بجدارة واستحقاق وينم عن جهد مميز بذل من قبل مختلف منظومة العمل في النادي كما وهنأ سعادة السيد هشام بن محمد الجودر مجلس ادار نادي النجمة برئاسة عيسى القطان على تحقيق هذا الانجاز الكبير.

ونوه سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بالمستويات التي قدمها فريق نادي المحرق ومنافسته الحقيقية على لقب الكأس متمنياً له حظاً أوفر خلال المسابقات المقبلة، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير وحرصهم على الوقوف الى جانب فريقهم في المباراة النهائية.

وبارك سعادة وزير شئون الشباب والرياضة للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التنظيم المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس واخراجها بحلة زاهية.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك