الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان حمدى السخاوى

توفى منذ قليل الفنان حمدى السخاوى عقب أدائه صلاة العصر فى منزله، بحسب تأكيد نجله ، الذى أوضح، أن والده لم يكن يعانى من أى متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة للغاية.

وأضاف نجل الفنان، أن والده كان فى المنزل واستيقظ من نومه، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس فى صالة المنزل، وفوجئت الأسرة، بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، عقب الاستعانة بأحد الأطباء، الذى فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.
وأكد مؤمن حمدى السخاوى، أن صلاة الجنازة على والده ستكون عقب صلاة العشاء بمسجد “الصباح” نهاية شارع الهرم، ثم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة مصر الجديدة. اشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.
وعمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.
المصدر :- اليوم السابع

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك