السبت - الموافق 20 أبريل 2024م

الإعلامي عمرو عبدالرحمن لقناة النيل الدولية Cairo Local Time : نحتفل باسترداد طابا وجيوشنا بكامل أسلحتها تسيطر علي أبعد شبر في سيناء

Spread the love

القاهرة –متابعة محمد زكى

هنأ ” عمرو عبدالرحمن ” – الكاتب الصحفي والمحلل السياسي – أبناء مصر والقيادتين السياسية والعسكرية ، بمناسبة ذكري استرداد أرض مصر من العدو الصهيوني في منطقة طابا التي تحررت بجهود خير أجناد الأرض جيلا بعد جيل.

وذكر ” عبدالرحمن ” في مداخلة فضائية لبرنامج ” Cairo Local Time ” بقناة النيل الدولية للأخبار ”Nile TV Internationalأن هذه الذكري العزيزة تتزامن وقيام جنودنا البواسل في العملية الشاملة سيناء 2018 ، حيث تمكنت قواتنا المسلحة من اجتثاث جذور الإرهاب من سيناء أرضنا المقدسة.

وأوضح أن جيوشنا أصبحت تفرض سيطرتها علي كل شبر من أرض سيناء، وصولا إلي الشريط المحاذي لحدودنا المشتركة مع الكيان الصهيوني .

وفجر مفاجأة بأن من نتائج العمليات ، قطع الاتصالات داخل الكيان الصهيوني ، علي خلفية الحرب الإلكترونية الجارية في إطار استخدام كافة الأسلحة والمعدات الثقيلة.. وهو ما دعا زعماء الكيان الصهيوني إلي الاستغاثة وطلب العمل علي إعادة الاتصالات لديه، وهو ما رفضته القاهرة مؤكدة استمرار العمليات حتي تحقيق كامل أهدافها بإذن الله.

مشيرا إلي حقيقة هامة وهي أن مصر 30 يونيو استردت حرية قرارها وكامل سيادتها السياسية والعسكرية علي سيناء، رافضة أية إملاءات خارجية ، وان قرارها أصبح يصدر مستقلا خالصا من القاهرة وحدها.

كما استردت مصر إرادتها وقدرتها علي بسط سيطرتها المطلقة علي كافة حدودنا الاستراتيجية، وبالتحديد حدودنا الشرقية، تمهيدا لإعادة سيناء إلي خارطة التنمية بعد تعرضت للإهمال طويلا علي مدي عقود مضت.

 

 

نصر الله مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=2ZOgONLkkig&feature=youtu.be

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك