الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

الأوبرا السلطانية مسقط تقدم عروضا عسكرية بمناسبة العيد الوطني الـ49

 

مسقط، وكالات: محمد زكى

تشارك دار الأوبرا السلطانية مسقط سنويا في شهر نوفمبر الفرق العسكرية العمانية بتقديم مجموعة كبيرة من العروض العسكرية ، وذلك في إطار احتفالات السلطنة بعيدها الوطني التاسع والأربعين المجيد.

تقام العروض بمشاركة كل من فرقة موسيقى الحرس السلطاني العماني وفرقة موسيقى الجيش السلطاني العُماني وفرقة موسيقى سلاح الجو السلطاني العماني وفرقة موسيقى البحرية السلطانية العمانية وفرقة موسيقى شرطة عُمان السلطانية، فرقة موسيقى الخيالة السلطانية وفرقة موسيقى الهجانة السلطانية والفرقة الموسيقية الكشفية وفريق المشاة من الجيش السلطاني العماني.

وفي بادرة صداقة تجسد انفتاح سلطنة عُمان على دول العالم، يشارك هذا العام عازفون ومؤدون من المكسيك، لإثراء الحفل ، من خلال تقديم عروض عسكرية وفولكلورية خاصة ببلدانهم التي تشتهر بأزيائها الجميلة.

وسيتابع الجمهور المحتشد في ساحة الدار الخارجية عروضاً للمهارات العسكرية في تكوينات بديعة على أنغام الموسيقى العسكرية، كما سيكون الجمهور على موعد لمشاهدة العروض العسكرية للفرق الإيقاعية الشيقة في حفل يشتمل على الموسيقى العسكرية مع فقرات الفولكلور المتنوعة، وسوف يشهد العرض إلى جانب ذلك مشاركة عمانية بمجموعة من أمهر العازفين.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك