الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

الأهلي يُهدد بالانسحاب من كأس مصر بسبب اقتراح اتحاد الكرة

هدد النادى الأهلى بالانسحاب من كأس مصر وعدم استكمال منافساتها حال تنفيذ اتحاد الكرة الاقتراح الذى تم طرحه مؤخراً ويقضي بإقامة المباريات المُتبقية من البطولة قبل انتهاء الدوري والبطولة العربية التى تستضيفا مصر خلال الفترة من 21 يوليو حتى الخامس من أغسطس المقبل.

وقال مصدر في الأهلى ، أن الأيام الماضية شهدت اقتراحاً ودياً من إتحاد الكرة لمسئولين في القلعة الحمراء يقضي باستغلال الأوقات التى لا تُقام فيها مباريات ببطولتي الدوري أو أفريقيا و”تسكين” مباريات كأس مصر المُتبقية والتى ستبدأ من دور الثمانية ويلتقي فيه الاهلي مع دجلة ، ويرى اتحاد الكرة أن حسم الاهلي لبطولة الدوري رسمياً هو من دفعه للتفكير في هذا الاقتراح حتى ينتهي الموسم بعد البطولة العربية.

وأوضح المصدر أن إقتراح إتحاد الكرة قوبل برفض شديد وفوري من قبل الأهلي سواء على صعيد إدارة النادي أو الجهاز الفني وأتفق الجميع في القلعة الحمراء على أن الأحمر عانى – ومازال – يُعانى من أزمة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

كما أن الفريق سيخوض خلال الفترة المقبلة مباريات قوية ببطولتي أفريقيا والمباريات الأربعة المُتبقية من بطولة الدوري ثم يخوض منافسات البطولة العربية وهي مواجهات صعبة وقوية لا يمكن أن يتم إضافة ارتباطات أخرى عليها وفى حال إصرار اتحاد الكرة على موقفه سيدرس الاهلي بجدية أنسحابه من البطولة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك