الخميس - الموافق 25 أبريل 2024م

اسعار صرف العملات في تركيا

Spread the love

اسعار صرف العملات في تركيا

 

سعر صرف الدولار في تركيا

سعر الليرة التركية

تجارة العملات أمر مثير وصعب ويمكن أن يحقق الكثير من الأرباح. عندما تقوم بالدراسة وفهم كيفية عمله، كل ما أنت بحاجة له هو جهاز حاسوب او جوال واتصال بالإنترنت ويمكنك الإنطلاق! ولكن للأسف، كما هو الحال مع أغلبية الأمور، فإن تحقيق الأرباح في فوركس ليس بالسهولة التي يبدو عليها. أنت بحاجة لأن تكون مطلعاً على رسوم بيانية معقدة وتتبع تداولات استراتيجية معقدة ومتابعة جميع الأنماط. مع التحكم بكل ذلك، يمكنك القيام بالتداول بثقة.

هناك العديد من القواعد التي يمكنك تتبعها تجارة العملات، ولكن يجب أن تكون في سياق. سوق العملات الأجنبية سوق ديناميكي ولا يوجد طريقة يمكنك الفوز من خلال فقط تتبع قائمة من القواعد. استخدم القواعد كأسس لإتخاذ القرارات ولكن لا تعتمد على القواعد بنسبة 100%. تذكر تطبيقها في الواقع الحي لمساعدتك في نقاط الدخول والخروج وتذكر بأنها يجب أن تتبع إلى جانب استراتيجيتك التداولية وأن تتماشى مع مبادئ فوركس.

بغض النظر عما تعلمته، ومن هو الخبير الذي تتبعه أو ما هي القواعد التي تلتزم بها، عليك أن تلتزم بالمبادئ الأساسية لتجارة العملات. هناك سوف تكون قادراً على تعديل اسلوبك التداول وتقييم أفضل أوقات الدخول في التداول ومعرفة متى عليك الخروج. القواعد رائعة، ولكن يجب أن تبقي عليها ديناميكية. استخدمها كدليل ولكن فقط في السياق الملائم.
فيما يلي بعض قواعد فوركس الأساسية التي سوف تقودك نحو الطريق الصحيح:

  • طور استراتيجيتك التداولية الخاصة. لا يوجد قالب يمكنك شرائه ولا يوجد أحد يمكنك النسخ منه. الأمر الحقيقي هنا. عليك أن تقوم بتحديد استراتيجيتك التداولية بنفسك، والتي تقوم ببنائها على أساس عوامل هامة بالنسبة لفوركس.
  • خذ وقتك بتحليل أعمالك. هناك تقدم لك السجلات التداولية معلومات قيمة. إن كنت دقيقاً في تسجيل تفاصيل كل تداول تقوم به، سوف تكون قادراً على جمع حقائق هامة من خلال استعراض هذه التفاصيل. استخدم البيانات القوية لتداولاتك الخاصة من أجل التعلم والقيام بالتعديلات على استراتيجيتك التداولية. يجب التركيز على وضعياتك التي خسرت بحيث يمكنك تجنب تكرار نفس الأخطاء.
  • ضع الحدود بشأن كم يمكنك تحمل خسارته في كل تداول. لا تخاطر بمنزلك أو سيارتك أو مصدر دخلك من خلال المخاطرة بالكثير من المال. إن لم تكن قادراً على خسارته، لا تتداول به. من السهل أن تصبح متحمساً بعد أن تحقق فوزاً أو فوزين وأن تصبح واثقاً بشكل زائد. تذكر بأن فوركس يتحرك بشكل دائم، وبأنه لا يتحرك دائماً في الإتجاه الذي تتوقعه. افهم حدودك واعرف متى هو الوقت المناسب للتوقف.
    بالنسبة للمتداولين المبتدئين والخبراء، حتى عندما تتبع جميع القواعد والمبادئ، فإن الفصل بين الفوز والخسارة يمكن أن يكون أمراً عشوائياً عند تجارة العملات.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك