الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

إتحاد بلعباس يفوز بكأس الجمهورية.. الكأس العباسية الثانية على حساب القبائل

كتب لزهر دخان
رفع فريق إتحاد بلعباس كأس الجزائر الـ54 وكانت المقابلة النهائية بينه وبين شبيبة القبائل . الذي خسر بهدفين لهدف واحد في اللقاء النهائي . الذي كان في ملعب 5 جويلية الأولمبي بحضور جماهيري كبير.
ولم تكن أهداف المباراة العباسية إلا في دقائقها الأولى . الهدف الأول سجله حمزة بحلول في ثاني دقيقة من عمر شوط المباراة الأول . أما الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني فكانت لتوقيع الهدف الثاني لنفس النادي من نفس اللاعب حمزة بحلول.
القبائل وكعادتهم لا يسمحون بتلقيهم نتائج ثقيلة سيما في كبريات المباريات. وقد قلص الفارق اللاعب جرارفي الدقيقة 56 من على إثر مخالفة محكمة التنفيذ نفذها اللاعب بن علجية.
وحسب التاريخ تمكن إتحاد بلعباس من رفع الكأس نفسها على حساب الشبيبة نفسها . وكان هذا في المرة الأولى عام 1991 م بنفس الميدان 5 جويلية الأولمبي ولكن بدون هدف جرار لأن تلك النتيجة كانت بوقع 2/0 وكانت أول كاس عباسية .
وشهدت مباراة النهائي طرد ماليك عسلة الحارس القبائلي الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء وكتبت صحف جزائرية تتأسف عن الحركة المجانية( بعد إعتدائه بالمرفق على المهاجم بلحول في لقطة مؤسفة كون أن الإعتداء كان مجانيا بعد أن التقط الكرة لكنه آثر إلا أن يستعرض بحركته غير الرياضية، تاركا فريقه بـ10 لاعبين.)
كما تجدر الإشارة إلى أن بلعباس ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 72 وقد تصدى لها الحارس البديل بولطيف .
وتابع الجمهور الغفير مباراة ممتازة في التحكيم أيضا . بعدما نجح الحكم الدولي مهدي عبيد شارف ومساعده عبد الحق إيتشعلى ونبيل بونوة. ومساعدهم الرابع الحكم الرابع سعيدى محمد.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك