الجمعة - الموافق 19 أبريل 2024م

أول فيديو ترويجي لبرنامج باسم يوسف الجديد

Spread the love
أعلن الإعلامي باسم يوسف عن محتوى برنامجه الجديد الذي سيحمل اسم “كتالوج الديمقراطية”، ومن المنتظر أن يعرض على محطة “Fusion” الأمريكية بعد أسابيع.

وقال باسم يوسف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “لقد تم إعطائي فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الأمريكي بلغة غير لغتي الأصلية وفي بلد ليست بلدي”.
وتابع “شاركت مع كتاب ومنتجين ومخرجين ليس منهم شخص عربي أو مسلم، ولكنهم كانت لديهم الشجاعة لانتقاد سلبيات مجتمعهم من ناحية مشاكل مثل العنصرية والكراهية، وهي مشاكل للأسف منتشرة في كل أنحاء العالم”.
وأضاف “أتمنى أن تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الآخر والعنصرية والتفرقة على أساس الدين والجنس واللون والتوجهات و خلافه. هذا اسكتش ترويجي بسيط وسيكون هناك واحد آخر قريبا، ثم تعرض حلقات كتالوج الديموقراطية ابتداء من 7 يوليو”.
وعن محتوى البرنامج قال باسم يوسف “البرنامج عبارة عن حلقات قصيرة 5 دقايق فيه عرض لجوانب السياسة الأمريكية، من وجهة نظر واحد عربي (اللي هو أنا) وهو برنامج باللغة الإنجليزية تم إنتاجه بالكامل في محطة Fusion هنا في أمريكا، أما اسكتشات الإسلاموفوبيا فهي هتعرض الأسبوع دة”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك