الخميس - الموافق 28 مارس 2024م

أمن البحر الأحمر يحبط تهريب 121 خرطوشة سجائر أجنبية بالغردقة

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

نجح ضباط مباحث الأموال العامة التابعة لمديرية أمن البحر الأحمر من إحباط تهريب و بيع كمية كبيرة من السجائر الأجنبية و الغير خالصة الرسوم الجمركية بحوزة بائعين سجائر بالغردقة ، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيقات .

كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من اللواء على عامر مدير مباحث المديرية يفيد تمكن ضباط مباحث الأموال العامة أثناء حملة أمنية لضبط الغش التجارى بجميع أنواعه ، من ضبط المدعو ” بولس . ن . ف ” ، البالغ 32 عاما بائع سجائر و مقيم بالغردقة ، عثر بحوزته على عدد 100 خرطوشة من السجائر الأجنبية بإجمالى عدد 100 علبة ،حيث تبين أن المضبوطات ليس لها أى مستند جمركى و أنها مهربة جمركياً و غير خالصة الرسوم الجمركية ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 10063 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كما تمكنت الحملة الأمنية ، من ضبط المدعو ” أسامة . ي . س ” البالغ 34 عاما ، بائع سجائر و مقيم بالقاهرة ، عثر بحوزته على عدد 21 خرطوشة من السجائر الجنبية بإجمالى عدد 210 علبة مختلفة الأنواع ، حيث تبين أن المضبوطات ليس لها أى مستند جمركى و أنها مهربة جمركياً و غير خالصة الرسوم الجمركية ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر 10062 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك