الجمعة - الموافق 29 مارس 2024م

أمريكا تغرق في المحيط و الإسكندرية في الطريق .. ” المناخ تحت القصف “!

القاهرة – عمرو عبدالرحمن

مطار سان فرانسسكو الأمريكي علي وشك الغرق في المحيط نتيجة ارتفاع رهيب في مستوي ماء المحيطات، ضمن مناطق ساحلية عديدة مهددة بنفس الخطر في أمريكا، حسب تقرير علمي رسمي صدر اليوم.

 

ولكنها ليس أمريكا فقط في خطر ……………..!!

 

= أحدث الأبحاث العالمية الموثقة بالدراسات والخرائط والمرفقة بالتوقعات العلمية ، أثبتت أن دلتا مصر ومدنها الرئيسة وفي مقدمتها ” الإسكندرية ” أصبحت مهددة بالاختفاء والغرق تحت سطح البحر بحلول العام 2100 ( 82 عام من الآن ) ..

هذا إذا لم تتعرض إلي تسونامي مدمر كما حدث قبل 3500 سنة وتسبب في دمار الحضارة المصرية القديمة بالكامل في الدلتا وسيناء ومن أبرز آثاره بقايا قلعة ثارو العسكرية القديمة جنوبي سيناء .

= صحيفة «التايمز» البريطانية أثبتت أن السبب الحقيقى لوفاة كليوباترا ملكة مصر فى عهد البطالمة كان تعرضها لرماد بركانى ناتج عن تغيرات مناخية رهيبة وقعت منذ 3500 سنة، ( تسونامي وزلازل وبراكين وموجة جفاف عالمي ) تزامنت مع نهاية دورة زمنية للترنح المداري لكوكب الأرض – مدتها 26 ألف عام – كان هو تقريبا عمر الحضارة المصرية القديمة.. وكان هذا هو سبب نهايتها.

 

“التايمز” أكدت أن التغيرات المناخية سببت أيضا انقطاع فيضان النيل عدة سنوات، لحدوث ثورات بركانية علي مدي سنوات خلال حكم الملكة كليوباترا، كان نتيجتها موتها ضمن آلاف المصريين.

 

= يعني رواية شكسبير الشهيرة «أنطونيو وكليوباترا» عن انتحار ملكة مصر بسم الأفعى بعد موت حبيبها أنطونيو كانت مجرد أسطورة لا علاقة لها بالتاريخ.

 

= البيان الإماراتية والصحف الرسمية المصرية ووكالة رويترز سبق ونشرت عن “العثور على بقايا بركان سبب أول تسونامي في مصر قبل 3500 سنة” بتاريخ : 30 ديسمبر 2015 .

 

= البيان صدر عن وزارة الآثار المصرية، بإنها اكتشفت غرب قناة السويس بقايا بركان (سان تورين الإيطالي) في البحر المتوسط الذي وصل مصر قبل 3500 عام وكان سبباً في أول تسونامي في التاريخ.

 

= ممدوح الدماطي، وزير الآثار السابق ذكر إن بركان سان تورين “أول كارثة بيئية بالبحر المتوسط” وإن بقاياه اكتشفت بمنطقة تل دفنة على بعد 11 كيلومترا شمال غربي محافظة الإسماعيلية المطلة على القناة، الذي كان قلعة ثاروا العسكرية التي أقامها ملك مصر “بسماتيك الأول” – عصر الأسرة 26، ضمن  3 قلاع ضخمة بناها أبسماتيك الأول لحماية حدود مصر.

وغرقت السواحل الشمالية لمصر، نتيجة البركان والزلازل التي طفت مخلفاتها على سطح البحر المتوسط حتى وصلت تل حبوة غربي الإسماعيلية… يؤكد هذا أن ماء البحر أغرق الدلتا.

 

= البيان كشف إن الموقع كان جزء من جزيرة محصنة محاطة بسواتر من الطين والطوب اللبن – كحواجز لحماية الجزيرة من أخطار الفيضان.

 

  • تقارير عالمية ومخاطر كبري Sea Level Rise

 

= قريبا ، ستواجه المدن الساحلية فيضانات “كارثية” ضعف ما يحدث الآن بسبب ارتفاع منسوب مياه البحر – حسب ما نُشر في مجلة “ساينس ريبورتس” و” لايف ساينس “، عن فريق بحثي من جامعة إلينوي – شيكاغو، أن “ارتفاع مستوى سطح البحر بمقدار متر واحد سيؤدي إلى تهديد المنطقة الساحلية .. وان الشواطئ ومصبات الأنهار والبحيرات تعتبر الأكثر تهديدا بزيادة مستويات البحار وزيادة العواصف الداخلية.

وأن:

“خرائط زيادة معدلات الفيضانات توحي بمستقبل مؤلم .. نتيجة التقلبات الجيوفيزيائية (انحطاط الأرض والتصدع) والأوقيانوغرافيا (دوران المحيطات وأنماط الرياح).

 

= هناك حاجة لبناء حواجز أعلى ضد الفيضانات رغم أنها مجرد إجراءات مؤقتة ، وهو ما يتطلب استراتيجية جديد للتكامل بين أبحاث الطقس والتصميمات المعمارية في المستقبل القريب.

 

= مستويات البحار العالمية ترتفع بنحو أربعة ملليمترات سنويا على كل ساحل حول العالم نتيجة تسارع ذوبان القمم الجليدية ، وصب المياه في المحيط ، وارتفاع درجة حرارة المحيطات ، وتوسيعها علي حساب اليابسة .

 

= توقع فريق الأمم المتحدة الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ أن ترتفع مستويات سطح البحر إلى متر بحلول سنة 2100 نتيجة الاحتباس الحراري.

 

= ارتفاع حرارة المناخ درجة مئوية واحدة يسبب ارتفاع مستوي البحار 10 – 20 متر وبحلول سنة 2100 قد تتجاوز زيادة الحرارة 2 درجة مئوية ، بالمقابل زيادة 20 – 40 متر في مستوي سطح البحر نتيجة ذوبان قطع الجليد الضخمة في القطب الشمالي.

.. يعني مدينة الإسكندرية والدلتا ليس أمامها أكثر من 80 عامًا !! – لا قدر الله.

 

  • السيناريو يتكرر اصطناعيا بتدبير العدو

 

= الإسكندرية الآن ؛ ضمن آلاف المدن التي يهددها نفس الخطر نتيجة ارتفاع معدلات الحرارة العالمية وذوبان الجليد في القطبين الشمالي والجنوبي .

= التلوث أخطر أثر جانبي للحضارة الغربية القائمة علي استنفاذ موارد البيئة ، والقضاء علي الغابات ( الغطاء الأخضر للأرض ) ، ونهب الكنوز الطبيعية بأيدي دول الاستعمار الوثني – الصهيو بروتستانتي – التركي الآرى الأصل ، أحفاد يأجوج ومأجوج !!

= لم تتوقف جرائم هذا العدو عند تدمير البشر والطبيعة ، بل امتدت لتشمل المناخ الذي يتعرض لحملة إفساد شاملة عن طريق بروتوكول كيوتو الذي وقعت عليه (وقعت فيه) دول العالم أوائل التسعينات – ومنها مصر – لكي تتولي ” الأمم المتحدة – الأميركية ” مهمة خفض الانبعاثات المفسدة للمناخ نتيجة ارتفاع معدلات ثاني أوكسيد الكربون ، وبعدها بسنوات اكتملت المؤامرة في أميركا ، تنفيذ مهمة علاج الكارثة الماخية التي تسببت فيها الحضارة الغربية .. فواصلت ارتكاب جرائمها المناخية بتسيير طائرات رش الكيمتريل والبايوتريل والكونتريل .

 

  • ما هو الكيمتريل ؟

 

= الكيمتريل (Chemtrail)، سحاب أبيض ينتشر في السماء في خطوط تطلقها طائرات الرش ويتكون من مواد كيميائية ملوثة للمناخ وضارة جدا بالصحة.

 

  • تاريخ الكيمتريل في مصر

 

تم رصد غاز مجهول التركيب لاول مرة سنة 2007 بواسطة وزارة البيئة المصرية وتكرر سنة 2008 بواسطة وزارة الصحة دون التوصل لأسبابه أو تركيبه.

سنة 2010 تدخلت جهات “أخري” وقامت بدراسة الأمر، وتمكنت من معرفة تركيبته وأضراره على الإقتصاد القومي والصحة العامة.

وبحسب مصادر – تم إرسال إنذار شديد اللهجة إلى واشنطن من استمرار الأمر !!

 

n      كان رد العدو الأمريكي بنفس السنة : إشعال الربيع العبري في مصر والمنطقة كلها !!

 

= يعتبر الكيمتريل Chemtrail سلاح جيوفيزيائي للتلاعب بالطقس وخفض السكان وليس حرارة المناخ (إبادة البشر)!!

 

= هو من الجيل الرابع لـ” اسلحة الدمار الشامل “، كان الجيل الاول، الأسلحة البيولوجية (الجراثيم اختراع بريطانى فى الحرب العالمية الاولى).

الجيل الثانى – الأسلحة الكيماوية (استخدمتها المانيا فى الحرب العالمية الثانية).

الجيل الثالث – الأسلحة النووية (استخدمتها امريكا لضرب اليابان).

أسلحة الجيل الرابع منها؛ الكيمتريل – برنامج الشفق النشط عالي التردد High Frequency Active Auroral Research Program (HAARP  ) .. وقنابل الميكرويف والكهرومغناطيسية، والماصة للأكسجين (استخدمت في العراق وأفغانستان).

 

= الكيمتريل عبارة عن سحب صناعية في السماء يتم إطلاقها بواسطة الطائرات النفاثة ضمن برنامج ” الأمم المتحدة الرسمي ” وفقا لبرتوكول كيوتو ، والمطبق في جميع بلاد العالم .. وتنفذه أمريكا وكندا، بأمر جهات استعمارية عابرة للقارات تهيمن علي حكومتها!!

 

  • الفرق بين طائرات رش الكيمتريل – والطيران التجاري و المدني العادي

 

  1. وجود مسارات دخانية جوية علي ارتفاع عالي جدا، تحمل مواد غير موجودة في دخان نفاثات الطائرات العادية.

 

  1. يُرش الغاز على ارتفاع عالي جدا ، فوق مستوي الطيران المدني بكثير.

 

  1. مدة بقاء خطوط الكيمتريل تبقي في السماء مدة أطول مقارنة بدخان الطائرات الأخري ، تتوسع تدريجيا لتشكل سحابة صناعية غائمة ويتغير لون السماء من الزرقة إلي البياض .

 

  1. لا تكون طائرة واحدة بل يكون هناك قوافل طائرة تقوم بالرش معا في خطوط متشابكة.

 

  1. طائرات الكيمتريل لا تتبع الممرات الجوية المدنية،

 

  1. الطيران العادي يكون على ارتفاع 4000 مترا / 1200 قدما .. وهو ارتفاع غير كافي لظهور المسارات الدخانية والتي تتشكل على ارتفاع 8000 مترا/24000 قدما تقريبا.

 

  • ارشيف الكيمتريل

 

= اكتشفه العالم الصربى نيقولا تسلا (ابو الهندسة المناخية) .. حتى هاجر تسلا نفسه لامريكا حيث تم اغتياله بعد سرقة اكتشافاته العبقرية.

= تطورت أبحاث تسلا على يد واشنطن ( ضمن برامج “مشروع زهرة السوسن Project Day Lily ” و “مشروع منهاتن Manhattan Project “، بهدف إحداث زلازل صناعية و استحداث ضغوط جوية عالية أو منخفضة تؤدي إلي حدوث أعاصير صناعية – تحاكي الطبيعية.

= سنة 1995، عرضت «واشنطن» على الأمم المتحدة تبنى مشروع اسمه (الدرع  The Shield ) لمدة 50 سنة، بتكاليف مليار دولار سنويًا تتحملها الولايات المتحدة بزعم تحسين المناخ والحد من ظاهرة الانحباس الحراري ووافقت الأمم المتحدة ووافقت منظمة الصحة العالمية !!

= المشروع من اختراع 2 أمريكيين من أصول صينية هما: «ديفيد شنج»، و«آي- فو- شي».

= أسند مشروع إطلاق غاز «الكيمتريل» في أوروبا إلى أساطيل شركات الطيران المدنية العالمية التي تمتلك طائرات «البوينج» القادرة علي الاقتراب من طبقة «الإستراتوسفير» بالغلاف الجوي.

= سنة 2001 تقدم السياسي الأمريكي ” دينيس كوزينيتش ” بمشروع قانون للكونجرس لمواجهة خطر الكيمتريل ، وتم رفض المشروع !

= سنة 2002 سأل ” بوب فيتراكيس ” الصحفي بجريدة كولوميوس آلايف ، كوزينيتش عن سبب ذكره لمصطلح كيمتريل في مشروع القانون برغم أن حكومة الولايات المتحدة تنفيه بشدة، فأجاب قائلا:

.. “السبب أنه يوجد برنامج كامل في وزارة الدفاع يُدعى فيجن بور 2020 وهو المسؤول عن تطوير هذه الأسلحة”.

 

= الكيمتريل لا يقلل الاحتباس الحراري لكنه يزيد ظاهرة الاحتباس الحراري لأن أغلية الغيوم الاصطناعية تحجب الأشعة تحت الحمراء الصادرة عن الشمس في الغلاف الجوي.

 

  • تركيب غاز الكيمتريل                                                                

 

= قام رئيس مؤسسة “كليفورد كارنيكوم” غير هادفة للربح ، بتحليل عينات من الهواء التي جمعها بعد رش الكيمتريل، وأثبت أنه يتكون من المعادن الثقيلة مثل الألومنيوم والباريوم وأملاح مثل المغنيسيوم والكالسيوم والتيتانيوم و بوليمرات لمركبات ذات وزن جزيئي مرتفع مكونة من وحدات جزيئية مكررة.

= نشر الباحث العلمي “لويجينا ماركيز” في العدد 3 من مجلة “إكس تايم  X TIME ” دراسة تثبت وجود المواد الكيميائية (الباريوم والألومنيوم) في المحاصيل الزراعية نتيجة الرش الجوي بالكيمتريل.

= أثبتت تقارير علمية عبر جهات أمريكية مستقلة مثل ” سكاي واتش SKY WATCH ” في أريزونا وفينيكس ظهور مواد كيماوية سامة بعد الرش، وهي عبارة عن خليط من وقود الطائرات JP8 +100 وغاز ثاني بروميد الإيثلين (EDB) .. وهي ضمن مواد تستخدم في المبيدات التي حظرتها وكالة حماية البيئة الأمريكية باعتبارها مادة مسرطنة إضافة لكونها مادة كيميائية شديدة السمومة منذ عام 1983 !!

= ذكر “تومي فارمر” – الباحث الأمريكي – بتحليل عينات من الكيمتريل تبين أنه يحتوي أكسيد الحديدوز ويستعمل في تجارب الطقس.

 

  • آثار الكيمتريل على الصحة (زهايمر وأمراض صدرية)

 

  • مرض ألزهايمر وضعف الذاكرة (نتيجة استنشاق الألومنيوم).
  • مشاكل التنفس مثل التهيج الشديدة في الرئة ونوبات السعال وضيق التنفس وفشل الجهاز التنفسي نتيجة استنشاق ثاني بروميد الإيثلين.
  • التهابات الحلق والجيوب الأنفية والصداع.
  • أورام الغدد الليمفاوية.
  • أضرار بالقلب و الكبد.

 

وظهرت أمراض جلدية جديدة بأمريكا مثل “مورجيلونز” نتيجة التعرض لبوليمرات كيماوية ضمن الغاز.

 

  • آثار الكيمتريل علي البيئة ( هواء بماء النار .. والأرض أكثر ظلاما )!!

 

–          نتذكر هنا موجة أفلام “هوليوود” – أحد الأذرع الإعلامية التي تغسل عقول البشر والتابعة لأجهزة المخابرات المعادية الامريكية والبريطانية والاسرائيلية ، وهي تروج كثيرا لفكرة عصر الظلام الذي يهدد الأرض .. وأنه لابد من هدم الأنظمة الحالية لقيام نظام عالمي جديد موحد يعيد “النور” لشعوب الأرض !!

 

= الكيمتريل يسبب انعكاس أشعة الشمس إلى الفضاء مرة أخرى فيحرم الأرض منها (بهدف مزعوم هو تبريد طبقات الجو العليا).

= يعود استعمال الكيمتريل لبداية الستينات عندما زعمت أمريكا وغيرها عن رش الغلاف الجوي بالمواد الكيميائية لحماية المحيط، ولكن من هذا الوقت ، خسرت الأرض 22 %  من ضوء الشمس القادم .. يعني أن الأرض الآن أكثر ظلاما.

= اعترفت وكالة ناسا بظهور سحب عملاقة من صنع الإنسان ويُطلق عليها “السحب النفاثة” وهي تهدد بانهيار النظام البيئي ويسبب الأعاصير الأضخم في التاريخ.

= يتفاعل الكيمتريل كمجفف ويسبب التصحر وزيادة الجفاف في الأرض.

قام باحثون ومنظمات بجمع أدلة بشأن آثاره السلبية على النباتات وعلى كوكب الأرض والسكان والحيوانات والماء.

أصبح كوكب الأرض مشبع بالكثير من المعادن مثل الألومنيوم والباريوم، وأملاح الكبريتيك ( ماء النار ).

= أطلقت جمعية سكاي ووتش الأمريكية بكاليفورنيا عريضة ذكرت فيها استنكارها لاستعمال هذه المادة، كما قامت منظمة كاكتوس بتكريس جهودها لوقف عمليات الرش المستمرة.

 

  • وقائع تاريخية موثقة

 

= يوم 28 يناير 1991 – الساعة 3 ظهراً التقطت وكالة «ناسا» صوراً لغاز «الكيمتريل» الذي قامت الطائرات الأمريكية برشّه فوق العراق بعد تحميله بالسلالة النشطة من ميكروب Mycoplasma fermentans incognitos ، المهندس وراثياً لحساب وزارة الدفاع الأمريكية والذي سبق تطعيم الجنود باللقاح الواقي منه قبل إرسالهم إلى ميدان المعركة!

ورغم ذلك، عاد 47% من الجنود الأمريكان مصابين بالمرض، وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكية أنه مرض غير معروف أُطلق علية «مرض الخليج» نتيجة السموم الكيماوية عن إطلاق ذخيرة من نوع جديد.

= استخدم فوق كوريا الشمالية بكثافة عالية فلم تمطر السماء من عام 2002 الى 2004 ما أدى إلى هبوط حاد في محصول الأرز و مجاعات، وموت 6.2 مليون طفل، و8.1 مليون شاب..

أما كوريا الجنوبية الملاصقة جنوباً والصين شمالاً لم تتاثرا على الاطلاق.

= 20 يناير 2010، قبل اغتياله بشهور .. كشف الرئيس الفنزويلي الراحل «هوجو شافيز» لصحيفة «آي بي سي» الإسبانية “عن تجارب السلاح الزلزالي التي أجرتها البحرية الأمريكية وأثارت زلزال صناعي بقوة 6.5 ريختر في مدينة أوريكا في ولاية كاليفورنيا ، ثم زلزال هايتي الذي قتل 200 ألف ضحية.

وفجر مفاجأة أن البنتاجون أوفد الجنرال «كين» قائد القيادة العسكرية الجنوبية للجيش الأمريكي إلي هاييتي ليراقب عملية تقديم المساعدة إذا اقتضى الأمر عقب الزلزال !!

 

= فى محاضرة ألقاها الجنرال الأمريكي المتقاعد – الكولونيل / تامزي هاوس ، ونشرت على شبكة معلومات القوات الجوية الأمريكية، ذكر أن أمريكا ستكون قادرة في 2025 على التحكم في طقس أية منطقة في العالم، عن طريق تكنولوجيا عسكرية غير نووية يتم إطلاقها من خزانات ملحقة بالطائرات النفّاثة، كجزء من أدواتها الرئيسة للحروب المستقبلية.

= يوليو 2004 في ألمانيا، اعترفت “مونيكا جريفاهن” – وزيرة البيئة السابقة في سكسونيا السفلى : “أشاطركم القلق خاصة حول استخدام سبائك من الألومنيوم أو الباريوم والتي تتكون من مواد سامة.

= 7 يوليو 2007، كشف د. منير محمد الحسيني – أستاذ المكافحة البيولوجية وحماية البيئة بكلية الزراعة جامعة القاهرة : “إن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال أفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن أواخر عام 2004، كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمتريل”، (ضمن تجارب اسرائيلية مبكرة).

وواصل: “اختفت السماء خلف سحاب الكيمتريل الاصطناعي خلال عدة ساعات، وانخفضت درجات الحرارة، وتكوّن منخفض جوي فوق البحر المتوسط، وتحول المسار الطبيعي للرياح الحاملة لأسراب الجراد الصحراوي إلى الجزائر وليبيا ومصر والأردن وغيرها، وبهذا لم تتم الرحلة الطبيعية لأسراب الجراد”.

” لاحظ الباحثون أن الجراد الذي دخل مصر كان لونه أحمر، بينما الجراد الذي يدخل مصر طول تاريخها يحمل اللون الأصفر، و الجراد الأحمر ناقص النمو الجنسي، ولكي يكتمل نموه الجنسي كان لابد أن يسير في رحلة طبيعية حتى يتحول إلى اللون الأصفر ، ولكن مع حدوث المنخفض الجوي الجديد، اضطر الجراد إلى تغيير رحلته دون أن يصل إلى النضج المطلوب”.

واضاف : “تسبب في أمطار غزيرة وفيضانات مدمرة”.

 

حفظ الله مصر.

 

 

 

= فيديو:

 

 

 

= روابط ذات صلة ودراسة شاملة:

https://mg.co.za/article/2017-06-02-00-climate-change-will-worsen-flooding-in-sas-coastal-cities

 

https://www.telesurtv.net/english/news/Coming-Decades-Vital-for-Future-Sea-Level-Rise-Study–20180220-0038.html

 

http://www.mdpi.com/2077-1312/3/3/591

 

https://www.juancole.com/2012/12/bye-bye-alexandria-a-1-meter-sea-rise-is-certain.html

 

https://www.npr.org/sections/parallels/2017/08/13/542645647/in-egypt-a-rising-sea-and-growing-worries-about-climate-changes-effects

 

https://www.livescience.com/61956-san-francisco-s-airport-is-sinking-into-the-bay.html?utm_source=notification

 

https://en.wikipedia.org/wiki/Sea_level_rise

 

https://www.livescience.com/61063-rising-seas-may-destroy-archeological-sites.html

 

https://egyptianstreets.com/2018/01/03/alexandria-at-risk-of-being-submerged-due-to-worsening-climate-change-study/

 

https://mg.co.za/article/2017-06-02-00-climate-change-will-worsen-flooding-in-sas-coastal-cities

 

https://www.acq.osd.mil/cp/cbd0vw02.pdf

 

http://defense-arab.com/vb/threads/81570/

 

https://ar.wikipedia.org/wiki/كيمتريل

 

https://geology.com

 

 

http://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2015-12-30-1.2540056

 

https://news.nationalgeographic.com/2017/10/volcanoes-Nile-flood-climate-Egypt/

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك