الجمعة - الموافق 26 أبريل 2024م

أفضل طرق الفوز في الكازينو لعام 2020

Spread the love

 

يعتبر العام الحالي 2020 هو إنطلاقة جديدة في استراتيجيات العاب الكازينو اون لاين؛ فمع تعدد ألعاب الكازينو اون لاين، تتعدد كذلك الاستراتيجيات الخاصة بكل لعبة، مما يتحتم على كل اللاعبين في عالم العاب الكازينو اون لاين البحث دائماً عن استراتيجيات لعب جديدة لربح المزيد من الأموال، حيث أن اغلب الكازينوهات، سواء الكازينوهات التقليدية أو مواقع العاب الكازينو اون لاين، دائماً ما تدرك أغلب استراتيجيات اللعب التي تخص الكثير من لاعبي العاب الكازينو اون لاين مثل كازينو  viparabcasinos.com ، حتى المحترفين منهم؛ مما يترتب عليه بحث اللاعبين المستمر عن كل ما هو جديد في العالم الخاص بألعاب الكازينو اون لاين.  

 

وهذا ما سوف نتحدث عنه في مقالنا اليوم، حيث سنشرح بإستفاضة أقوى الألعاب في عالم العاب الكازينو اون لاين، مع إعطائك أهم النصائح التي سوف تساعدك بالتأكيد على إعداد الاستراتيجية المناسبة لأسلوب لعبك، والتي سوف تساعدك على جني الكثير من الأرباح.

 

عشرة نصائح للعب السلوتس بطريقة أكثر ذكاءاً وربح المزيد

عام جديد يجلب الأمل والوعود ببدايات جديدة، وفرص جديدة، ونأمل أن يكون عامًا أفضل من العام السابق. وقت انتهاء عام وبداية العام التالي هو عادة ما يكون وقت للتفكير، ولحل وتصحيح بعض العادات السيئة والتركيز على أهداف جديدة – وإذا كنت زائرًا متكررًا للكازينوهات، فهناك عدد من الخطط التي يمكنك أن تقوم بوضعها الآن للحصول على أقصى استفادة من العام الحالي.

لدينا هذا العام بعض النصائح المهمة: قم بملء قائمتك للسنة الجديدة بأهداف سهلة وجيدة لك، مع حرصك على أن تلعب بطريقة أكثر ذكاءاً في الكازينو. من خلال القيام بذلك، من المحتمل أن تجعله أفضل عام لك في الكازينوهات حتى الآن. فيما يلي قائمة بالقرارات التي ستساعد على تحفيزك في عام 2020 وتساعدك على الحصول على مزيد من المتعة والإثارة في العاب الكازينو اون لاين.

 

1) خصص بضعة دولارات إضافية كل أسبوع للإنفاق على زيارات الكازينو

حتى لو كنت لا تعرف متى المرة القادمة التي ستزور فيها موقع الكازينو الخاص بك، فقد حان الوقت الآن للبدء في تخصيص بضعة دولارات كل أسبوع في صندوق الكازينو. بهذه الطريقة، سيكون لديك المال في متناول اليد إذا تلقيت عرضًا ترويجيًا رائعًا، أو إذا كنت ترغب فقط في الذهاب إلى الكازينو.

 

 

 

2) استخدام بطاقة النادي الخاصة باللاعبين دائماً

عدم استخدام بطاقة اللاعبين الخاصة بك يساوي رفضك الأموال المجانية. تمنحك مواقع الكازينو اون لاين العروض وفقاً لطريقة لعبك، والطريقة الوحيدة التي تحدد بها مقدار ما سوف تعطيك هي خلال تتبع لعبك. إذا لم تستخدم بطاقتك، فلن يتمكن الكازينو من تتبع لعبك. لا يؤثر استخدام بطاقتك على كيفية دفع ماكينة السلوتس، كما يعتقد بعض اللاعبين بشكل خاطئ. ومع ذلك، فإنه يؤثر على كمية العروض التي تربحها.

 

3) الاحتفاظ بسجل العابك

اللاعبون الأذكياء يحتفظون بسجل الألعاب الخاص بهم، حيث يسمح لك القانون بتسجيل خسائرك في المقامرة بمبلغ يصل إلى أرباحك. يمكنك القيام بذلك فقط إذا كان لديك سجل خاص بخسائرك. يُعد الاحتفاظ بمذكرات أو دفتر سجلات هو الطريقة المُثلى للقيام بذلك، ومع بداية عام جديد، يكون هذا هو الوقت المثالي لبدء السجل الخاص بك. حتى أن هناك تطبيقًا يسمى “Gamblers Anonymous” سيتيح لك الاحتفاظ بسجل العابك على هاتفك الجوال.

 

4) الاستفادة من عروض كازينو

تطرح الكازينوهات باستمرار الكثير من العروض لجذب اللاعبين. قد تشمل هذه العروض السحوبات الخاصة والعشوائية، البطولات أو أيام تسمح فيها بحصو على “نقاط مضاعفة”. الاستفادة من هذه العروض الترويجية هي طريقة ذكية للحصول على شيء إضافي من الأرباح.

 

5) تعلم لعبة جديدة

تحتوي ألعاب الطاولة على أفضلية للكازينو أقل من ماكينات القمار. عندما تتعلم اللعب وفقًا للاستراتيجية الصحيحة. إذا كنت لاعب سلوتس، فلماذا لا تجرب العاب الطاولة؟ إذا كنت تفضل التمسك بألعاب السلوتس حصريًا، فجرّب لعبة سلوتس جديدة والمثيرة لتغيير ملحوظ ومثير في أوقات لعبك.

 

6) العب فقط ألعاب الفيديو بوكر الأكثر ربحًا

لا يتم إنشاء جميع ألعاب الفيديو بوكر على نفس القدر من المساواة. عليك بتحديد ولعب فقط أفضل الألعاب. لقد انتهي زمن الألعاب ذات نسبة الربح العالية وتعويض خسائرك على المدى القصير. لا تزال هناك ألعاب ذات أرباح جيدة بما يكفي لجعل الأمر يستحق البحث عنها. هناك ألعاب إيجابية مثل 10/7 Double Bonus (100.17 بالمائة) والدفع الكامل Deuces Wild (100.76 بالمائة) المتوفرة في مواقع محددة من بعض الكازينوهات اون لاين. عندما لا تكون هذه الألعاب متوفرة، ابحث عن الألعاب التي تعيد 99 بالمائة على الأقل.

 

7) تعلم استراتيجية الفيديو بوكر الصحيحة

لعبة الفيديو بوكر هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها. تكون أفضلية الكازينو منخفضة إذا تعلمت أن تلعب الإستراتيجية الصحيحة لكل لعبة معينة. يجلس العديد من اللاعبين ويعتمدون على الحدس  للعب أيديهم، مما يزيد من أفضلية الكازينو. لكن في هذا العام، احرص على تعلم استراتيجية اللعب لواحدة أو أكثر من أفضل الألعاب الموجودة على مواقع العاب الكازينو اون لاين. لتحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح –أو تقليل الخسائر- ليس فقط يجب عليك اختيار أفضل لعبة (ألعاب)، يجب عليك أيضًا لعب تلك اللعبة بشكل صحيح. للقيام بذلك، يجب أن تتعلم استراتيجية اللعب المناسبة. الاستراتيجيات متوفرة في الكتب أو البرامج أو حتى عبر الإنترنت. اختر واحدة أو اثنان أو ثلاثة جولات وتعلم الإستراتيجية أو الاستراتيجيات بشكل مثالي.

 

8) العب فقط باستخدام مبلغ محدد مسبقًا

إن ميزانيتك أمر بالغ الأهمية لأي يوم تقضيه في الكازينو. ففي أي لعبة عشوائية، هناك تقلبات. قد تفوز بأكثر مما تخسره لفترة ثم تخسر أكثر مما تفوز به لفترة. في بعض الأحيان تخسر أكثر مما تفوز وأحيانًا تخسر أكثر مما تفوز لفترة طويلة جدًا. كل هذه الأحداث هي جزء من التدفق الطبيعي للعبة عشوائية. للاستمتاع بجولتك في عالم العاب الكازينو اون لاين، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لتستمر خلال الأوقات المليئة بالخسائر. تأكد من أن لديك ما يكفي، وتأكد من أنك لا تراهن بإيجار منزلك للشهر التالي. لا يجب أن تنتهي سلسلة الخسارة في أي وقت معين، لذا تأكد من قدرتك على خسارة ما تحضره إلى الكازينو بدون الإضرار بجوانب حياتك الأساسية.

 

9) العب فقط أثناء أوقات الراحة والتركيز

اللعب بعد أن تتعب، أو بعد قليل من المشروبات، قد يكلفك المال. من الطبيعي أن ترغب في الاستمرار في اللعب عندما تقضي وقتًا ممتعًا، أو إذا كنت تعتقد أن توزيع الورق التالي سيكون رويال فلاش. ومع ذلك، إذا أصبحت متعباً، توقف عن اللعب. إذا وجدت أنك لا تفكر بوضوح بسبب استهلاكك لبعض المشروبات، توقف فوراً.

 

 

 

10) حدد خطة اللعبة

يذهب العديد من اللاعبين ببساطة إلى الكازينو بجيب مليء بالمال والتنقل بين لعبة وأخرى حتى يخسروا كل أموالهم. يمكن أن تقضي وقت أفضل بكثير إذا كنت تقضي بضع دقائق فقط لوضع خطة لزيارتك المقبلة للكازينو. تعرف مقدماً على المدة التي ستلعبها، ومقدار الأموال التي تريد المخاطرة بها، والأنشطة الأخرى التي ستقوم بها هناك. وإذا كان الكازينو لا يقدر وجودك، فابحث عن مكان آخر للعب فيه. هناك الكثير من المميزات في الكازينوهات الأخرى الرائعة التي سترحب بنشاطك وتمنحك تجربة رائعة.

 

كيف تربح في البلاك جاك

بعد أن تحدثنا عن لعبة السلوتس، مع تزويدك ببضع النصائح حتى تستطيع زيادة أرباحك في تلك اللعبة، نقدم لك الآن أهم النصائح في لعبة البلاك جاك.

 

أعلى الاستراتيجيات للفوز في البلاك جاك

تجمع إستراتيجية اللعب الأساسية في لعبة البلاك جاك بين مجموعة من القواعد التي تُعلمك بأفضل طريقة للعب كل الأوراق الموزعة إليك عندما تكون المعلومات الوحيدة المتاحة لك هي يدك وبطاقات الموزع. هذه الإستراتيجية صحيحة رياضياً وتزيد من فرصة حصولك على الكثير من المال مع تقليل المبلغ الذي تخسره. السبب في أننا نقول أنه صحيح رياضياً هو أن لعبة البلاك جاك هي في النهاية لعبة رياضية بها مجموعة ثابتة من القواعد.

 

في ما يلي ملخص للمصطلحات المستخدمة في لعبة البلاك جاك:

 

Hit: أطلب بطاقة أخرى. يمكنك أن تطلب الأوراق حتى تقرر التوقف.

Stand: قرارك بعدم أخذ أي بطاقات إضافية. يمكن للموزع لعب اليد التي بحوزته بعد ذلك.

Double Down: مضاعفة مبلغ الرهان + بطاقة وتتوقف عند ذلك.

Split: إذا كان لديك ورقتان بنفس القيمة، فيمكنك تقسيمهما إلى ورقتين منفصلتين. مبلغ الرهان هو نفس الرهان الأصلي بحيث يضاعف الرهان الكلي.

Surrender: يمكنك الاستغناء عن نصف رهانك إذا كنت تعتقد أنك من المحتمل أن تخسر الجولة.

Insurance: إذا كانت بطاقة الموزع هي Ace، فيمكنك الحصول على “تأمين” (Insurance)، وهو رهان يمثل نصف قيمة رهانك الأصلي. أنت تراهن بشكل أساسي على أن الموزع يملك البلاك جاك.

يد الموزع

يفوز الموزع تلقائيًا في حالة اتخاذك قرار (bust) أو (Surrender).

كما يفوز إذا كانت قيمة يده هي الأقرب لـ 21.

إذا كان لدى الموزع ما مجموعه 16 أو أقل، فيجب أن يتخذ قرار (Hit).

إذا كان لدى الموزع ما مجموعه 18 أو أكثر، فيجب أن يتخذ قرار (stand).

إذا كان لدى الموزع بطاقات بقيمة 17 Hard، فيجب عليه التوقف عن اللعب.

إذا كان لدى الموزع بطاقات بقيمة 17 soft، فيجب على الموزع أن يطلب ورقة إضافية.

 

 

أفضل 9 طرق للفوز في البلاك جاك

مع معظم ألعاب الكازينو على شبكة الإنترنت، يقاتل اللاعب على طاولة البلاك جاك في مواجهة أفضلية الكازينو. ما لم تكن خبيرًا، فقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان رصيدك على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تساعدك على تأمين أفضل فرصة للفوز وزيادة المال الخاص بك. إذا كانت البطاقات الصحيحة في طريقها إليك، فيمكنك أيضًا توقع تحقيق ربح جيد. فيما يلي أفضل 9 طرق لزيادة المال الخاص بك في البلاك جاك.

 

  1. ابحث عن الجداول التي تتناسب فيها المخاطر مع احتياجاتك المالية

هذا وضع صعب بعض الشيء، خاصة بالنسبة للاعبين الذين لديهم أموال أقل، ولكن إذا أجريت البحوث اللازمة فيما يتعلق بموقع الكازينو الذي تلعب من خلاله، فيجب أن تكون قادرًا على تحديد مكان الحد الأدنى من المخاطر.

تمنح بعض الكازينوهات بعض الألعاب المجانية خلال ساعات العمل الطبيعية. قم ببعض الأبحاث وابحث عن الكازينو المناسب الذي يوفر لعبة البلاك جاك المناسبة لك.

 

  1. فصل أوراق الآس والثمانية

إذا كنت قد اطلعت على دليلنا السري في البلاك جاك، فأنت تعلم أننا نوصي دائمًا بفصل أوراق الآس والثمانية، على الرغم من أنها قد تبدو خطوة سيئة لفصل أوراق الثمانية، إلا أنها لا تزال الطريقة الأكثر احتمالاً للفوز وتحقيق ربح جيد في نهاية المطاف.

 

  1. توقف الموزع عند Soft 17

يجب عليك دائمًا البحث عن طاولات اللعب التي يتوقف فيها الموزع على Soft 17، حيث يمكن أن يكون لها تأثير كبير على رصيدك. عندما يكون لديك موزع يتوقف على Soft 17، فإنه يقلل من أفضلية الكازينو بشكل كبير، وبالتالي يسهل عليك الفوز.

 

  1. توقف عندما يكون لديك يد يمكن أن توقف بطاقة الموزع

إذا كان لدى الموزع بطاقة مكشوفة من أربعة أو خمسة أو ستة، فمن الأفضل التوقف عن طلب الأوراق خاصة إذا كان لديك يد ضعيفة.

على سبيل المثال، إذا كان لديك يد تتكون من 10 و 2، فهناك احتمال أن تتمكن من تحسين يدك بنسبة 70٪ ولكن هناك دائمًا فرصة بنسبة 30٪ للفشل. امنح الموزع فرصة للتوقف وحاول مجدداً.

 

  1. اختر طاولة اللعب التي توفر خيار مضاعفة الرهان (double down)

هناك أيضًا قاعدة أخرى يمكن أن تساعدك على تقليل أفضلية الكازينو. بينما تسمح لك بعض الكازينوهات بمضاعفة الرهان باستخدام 10 أو 11، فإن الكازينوهات الأخرى تتيح لك مضاعفة الرهان على أي بطاقتين تريد.

إذا لعبت بهذه الاستراتيجية بشكل صحيح، فسوف تضاعف رهانك. تأكد من خطتك وإستراتيجية اللعب الخاصة بك للحد من أفضلية الكازينو قدر الإمكان.

 

  1. ضاعف رهانك إذا كنت تملك الآس في مقابل ورقة الستة لدى الموزع

واحدة من أفضل الأوقات للاستفادة من مضاعفة الرهان هي عندما يكون لديك آس في متناول اليد والورقة المكشوفة لدى الموزع هي ستة. يجب عليك مضاعفة الرهان قدر الإمكان في هذا الموقف ما لم يكن لديك 20 soft.

إذا كان بإمكانك أيضاً، فقم بمضاعفة الرهان أمام ورقة الخمسة التي بحوزة الموزع إلا إذا كان لديك 19 أو 20 soft.

 

 

  1. جهز استراتيجية اللعب الخاصة بك

لقد ذكرنا هذا مراراً وتكراراً. من الحكمة دائمًا أن يكون لديك إستراتيجية أساسية مطبقة يمكنك الرجوع إليها عندما تلعب لعبة البلاك جاك. يمكن أن يساعد وجود إستراتيجية في حفظ رصيدك المصرفي ويمكن أن يساندك في اللعب بشكل صحيح وأن يعفيك من ارتكاب أخطاء مُكلفة.

 

  1. حدد حدودك وتمسك بها

بمجرد أن تكون مستعدًا للعب، حاول تحديد مبلغ المال الذي ترغب في الرهان به والمبلغ الذي تريد الخروج به. التزم بهذا القرار خلال اللعبة قدر الإمكان.

إذا كنت في سلسلة جولات خاسرة، فلا تطارد أموالك. بمجرد اتخاذك لهذا القرار، كن شاكراً لأنه سيساعدك على عدم الوقوع في فخ المراهنة أكثر مما تستطيع.

 

  1. حدد استراتيجية الرهان الخاصة بك

كما هو الحال مع معظم ألعاب الكازينو اون لاين، يجب أن يكون لديك دائمًا إستراتيجية مراهنة للتأكد من زيادة فرص ترك الطاولة بأموال أكثر. يتم استخدام أنظمة المراهنة مثل Martingale و Paroli بواسطة العديد من اللاعبين. تعتمد أنظمة المراهنة هذه على تقدم رياضي يساعدك على استرداد معظم خسائرك مع التأكد أيضًا من تحقيق ربح ضئيل.

تميل الكثير من مواقع العاب الكازينو اون لاين إلى تقديم القليل من المساعدة للاعبين في لعبة البلاك جاك، لكن تم تحديد تلك المساعدة أيضًا مع وضع حسابات محددة في الاعتبار. لذلك، إذا كانت أموالك أقل من المعتاد، فإن استراتيجيات المراهنة هذه لن تعمل من أجلك، وسيكون عليك إيجاد نظام أفضل.

 

 

أنماط الرهان في البلاك جاك

المراهنة بنفس القدر من المال على كل يد يعتبر قرار ذكي، خاصة إذا كنت جديدًا في اللعبة. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ في فهم كيفية التعامل مع الأيدي المختلفة، قد ترغب في تغيير أنماط المراهنة.

ما يجب أن تضعه في اعتبارك عندما تحدد حجم رهانك في البلاك جاك، هو نتيجة يدك السابقة. عدّل حجم رهانك لتحقيق أقصى استفادة من الجولات الرابحة الخاصة بك وكذلك تقليل خسائرك عندما تكون في سلسلة جولات خاسرة.

الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا محافظًا أو غير ذلك من اللاعبين الأكثر عدوانية.

 

اقتراب حذر

إذا كنت تريد اتباع الاقتراب الحذر، فسيتحتم عليك تحديد نمط المراهنة في سبيل تعزيز فوزك. في كل مرة تنتزع فيها الفوز، يجب عليك رفع رهانك واللعب مرة أخرى. هذا هو السبب في أنك لا تراهن أبدًا على الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها والبقاء على طاولة اللعب حتى إذا كنت تعاني من سلسلة جولات خاسرة.

 

نظام مارتينجال

من ناحية أخرى، إذا كنت متهورًا، يمكنك اختيار نظام مارتينجال، الذي يدعوك لمضاعفة حجم رهانك في كل مرة تخسر فيها. إن خطر خسارة بعض الأموال الكبيرة هنا مرتفع للغاية ولكن عليك فقط الفوز في جولة واحدة لتأمين ربح جيد.

نحن نفضل اتباع الاقتراب الحذر لأن نظام مارتينجال صعب للغاية.

 

الاستسلام

من بين العديد من الخيارات المتاحة على طاولات البلاك جاك، قد يكون الاستسلام هو الأقل استخدامًا فيما بينها. اختفى خيار الاستسلام من العديد من كازينوهات المملكة المتحدة لأن العديد من اللاعبين بالكاد استخدموه.

يعتقد العديد من اللاعبين أن الاستسلام يجب ألا يكون خيارًا في لعبة البلاك جاك. الحقيقة هي أن الاستسلام هو أحد أفضل الأسلحة التي لديك على الطاولة. عند استخدام هذا الخيار بشكل مناسب، يعتبر الاستسلام أحد الخيارات القليلة التي تساعد على تقليل أفضلية الكازينو.

 

متى تستسلم في البلاك جاك

الاستسلام هو الخيار الذي يمنح اللاعب الفرصة للتخلي عن نصف رهانه الأصلي بعد أن يتحقق الموزع لمعرفة ما إذا كان لديه البلاك جاك أم لا. عندما يختار أحدهم هذا الخيار، يجمع الموزع نصف الرهان الأصلي وتنتهي جولة البلاك جاك.

هناك خيار آخر يعرف باسم الاستسلام المبكر. يسمح لك هذا الخيار بالتخلي عن يدك قبل فحص الموزع إذا كان لديه البلاك جاك. هذا بدوره يساعد على تقليل أفضلية الكازينو بنسبة أكثر من النسبة المعتادة. كن حذرًا من قلة عدد الكازينوهات الخاصة بالمملكة المتحدة على الإنترنت التي تقدم هذا الخيار.

 

 

قواعد الاستسلام ومتى تستسلم

يجب عليك الاستسلام فقط بشرط أن تكون الفرصة المناسبة قد قدمت نفسها. باستخدام خيار الاستسلام بشكل صحيح يساعد على تقليل أفضلية الكازينو بنسبة 0.07 ٪.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة ذات نسب مئوية وأفضلية –خاصة للكازينو-، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك الفوز بها باستمرار هي استخدام أي وسيلة تحت تصرفك لتقليل افضلية الكازينو. لهذا السبب بالذات، عليك أن تعرف متى تستخدم الاستسلام بحكمة.

هناك استراتيجية لاستخدام الاستسلام وسهلة التطبيق. لكن أولاً، دعونا أولاً نناقش قواعد الاستسلام.

 

في معظم الكازينوهات، تنطبق القواعد التالية على الاستسلام:

يمكن للاعب الاستسلام في حالة امتلاكه أي مجموع أرقام من بطاقتين فقط.

لا يمكنك اختيار الاستسلام بعد القيام بأي قرار جديد.

 

فيما يلي الإستراتيجية التي يمكنك تطبيقها عندما يتعلق الأمر بالاستسلام:

يمكنك تسليم ما مجموعه 16 Hard ضد أوراق الموزع 9 أو 10 أو Ace

يمكنك أيضًا الاستسلام بمجموع إجمالي 15 مقابل أوراق الموزع 10 أو Ace

هذان هما السيناريوهان الوحيدان في حالة لعب البلاك جاك ذات مجموعات الأوراق المتعددة، عندما يتعين عليك تسليم يدك. يجب أن تلعب كل الأيدي الأخرى باتباع إستراتيجية البلاك جاك الأساسية.

بدون شك، يلعب معظم لاعبي الكازينو على مواقع العاب الكازينو اون لاين المختلفة بهدف الفوز. ربما أنت تلعب بهدف التجربة أو ربما لأنك تفضل احدى العاب الطاولة المعينة، لكن الغالبية توافق على أن المرء يلعب في الكازينو للفوز.

إذا كانت لديك إستراتيجية سيئة، أو تتصرف بجشع، أو ربما تكون غير مبالي بقراراتك، فقد ينتهي بك الأمر إلى خسارة كبيرة على المدى الطويل. اعمل بجد لتجنب الأخطاء المميتة أدناه حتى تتمكن من الفوز بمزيد من الأموال خلال جولات البلاك جاك اون لاين المختلفة.

 

كيف يمكن لهذه الأخطاء تدمير استراتيجية البلاك جاك

خطأ مميت # 1: عدم معرفة قواعد البلاك جاك المختلفة

قد لا يكون هذا الأمر مثيراً للذهن بالنسبة للبعض، لكن بعض اللاعبين لا يدركون أن كل نوع من أنواع البلاك جاك يأتي مع مجموعة من القواعد الخاصة به. قد يكون مفهوم اللعبة هو نفسه ولكن القواعد عادة تميل إلى أن تكون مختلفة. قبل أن تجلس على طاولة البلاك جاك المختلفة، خذ وقتك لتتعرف على القواعد ومعرفة ما إذا كانت أكثر فائدة لك على المدى الطويل.

على سبيل المثال، متى يمكنك مضاعفة الرهان بعد فصل الأوراق؟ هل يستسلم الموزع إذا امتلك أوراق بقيمة 17؟ هل لديك خيار الاستسلام على هذه الطاولة أم لا؟

الأمر متروك لك لقراءة قواعد طاولات البلاك جاك المختلفة ولإيجاد طاولة مفضلة لك.

 

الخطأ القاتل رقم 2: اللعب بدون إستراتيجية محددة

إذا لم يكن لديك استراتيجية أساسية مُطبقة، فأنت بذلك ترتكب واحدة من أخطر الأخطاء في لعبة البلاك جاك. تحتاج إلى قراءة الكتب والمقالات، أو انتقل إلى دليل الإستراتيجية الخاص باللعبة. لا تلعب عن طريق التخمين أو بناء قراراتك على غرائزك الداخلية.

على الرغم من أنها لعبة حظ، إلا أنك ما زلت بحاجة للعب يدك بحكمة، لذا احرص على استخدام استراتيجية معينة للتأكد من اتخاذ أفضل قرار ممكن.

 

الخطأ القاتل رقم 3: عدم التفكير بوضوح وتركيز

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة رياضية تعتمد على الاحتمالات والإستراتيجيات، فأنت بحاجة إلى التفكير بوضوح تام لاتخاذ القرارات الصحيحة. تجنب الكحول أو اللعب بعد يوم طويل وشاق في العمل.

يمكنك تجربة عد البطاقات إذا كنت تلعب البلاك جاك المباشر ولكن الأهم من ذلك، يمكنك اللعب فقط عندما تعلم أنه يمكنك التركيز حتى تتمكن من متابعة اللعبة بينما تتلاحق جولات اللعب.

 

الخطأ القاتل رقم 4: عدم معرفة متى وقت التوقف عن اللعب

عندما تبدأ في جني الأرباح، فهذا هو الوقت للتوقف عن اللعب ومغادرة طاولة اللعب فوراً. العديد من لاعبي البلاك جاك يواصلون اللعب حتى عندما يخسرون. هناك هذا الاعتقاد الخاطئ الشائع أنه كلما راهنت أكثر، كلما زادت فرصتك في الفوز. لا تقع في هذا الخطأ.

 

الخطأ القاتل رقم 5: فرض افتراضات سيئة

يجب أن يعلم الجميع أن أفضلية الكازينو نادراً ما تتغير خلال جولة اللعبة. إذا كنت تستخدم نظام مراهنة متقدم، فأنت تضع نفسك في وضع يجب عليك فيه الاستمرار في رفع رهاناتك. لا تضع نفسك في موقف ضعيف مثل أنك غير قادر على التغلب على أفضلية الكازينو على المدى الطويل.

 

خطأ قاتل # 6: الرهان الجانبي

الرهانات الجانبية، بما في ذلك رهانات التأمين، تأتي بأشكال وأرقام مختلفة وعادة ما تكلف قليلاً إذا واصلت وضعها. على الرغم من أن هذا الاحتمال جذاب خاصة للمبتدئين، إلا أن أفضلية الكازينو على هذه الرهانات أعلى بكثير. قد تربح عددًا قليلاً من هذه الرهانات الجانبية، لكن الفرص أقل بكثير من فرص الفوز بالرهانات العادية.

نظرًا لأن الرهانات الجانبية لا تكلفك مثل الرهانات العادية، فقد تميل إلى وضعها على الرغم من خسارتك. على المدى الطويل، فإن هذا النوع من الرهانات سوف يستنفذ رصيدك ويمنعك من تحقيق ربح كبير حسب توقعاتك قبل البدء في جولات لعب البلاك جاك اون لاين.

 

 

Title: أفضل طرق الفوز في ألعاب الكازينو 2020 -استراتيجيات مميزة | VIP Arab Casinos

Desc: الفوز في ألعاب الكازينو يتطلب طرقاً وإستراتيجيات جديدة مميزة ⏪تعرف أفضل الطرق التي تساعدك في الفوز في ⏪مختلف العاب الكازينو اون لاين ⏪ VIP Arab Casinos

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك