الأربعاء - الموافق 17 أغسطس 2022م

ياسمين الخطيب:خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير الطلاق

ياسمين مجدى عبده

حلت الإعلامية ياسمين الخطيب ضيفة بالأمس على الإعلامي تامر أمين في برنامجه (آخر النهار) المذاع على قناة النهار الفضائية.
حيث أكدت الإعلامية ياسمين الخطيب عن أسباب الانفصال أن خبرة طليقها في معاملة السيدات محدودة والانفصال تم بالاتفاق ولم يحدث أي خلاف بعده.
وأضافت خلال حوارها بالبرنامج أن فترة الخطوبة كانت قصيرة جدًا مما أدى إلى أنها لم تتعرف عليه بشكل جيد.
ولفتت إلى أن المأذون الذي وثق عقد الطلاق كان من أصدقائها وكان في حالة من السعادة وطلب منها أن يكون هو المأذون الذي يعقد عقد الزواج الجديد وأشارت إلى أنها لا تفكر في الزواج مجددًا في الفترة الحالية وأنها في حالة من الراحة النفسية في ذلك الوقت.
وأوضحت قائلة (خوفي من كلام الناس كان سبب تأخير قرار الطلاق ولكنها تنظر للأشياء التي تجلب لها الراحة ).
وكانت نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب من قبل صورة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لها مع زوجها السابق رجل الأعمال رمضان حسني في أول ظهور لهما بعد التراجع عن قرار الانفصال وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة بقلب.
وكانت ياسمين الخطيب عادت إلى زوجها رمضان حسني بعدما وجه لها رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وضح لها حقيقة سوء التفاهم الذي وقع بينهما وأعلن حبه لها.
وردت ياسمين الخطيب على منشور زوجها قائلة (لو وصفت مشاعري تجاهك هحتاج مجلدات ولكن كل اللي عايزة أقوله اختسرته الست أم كلثوم في أغنية الحب كدة وصال ودلال ورضا وخصام وأهو بين ده وده ياسي رمضان).
وكتب رمضان حسني عبر حسابه على تطبيق إنستجرام (ياسمين حبيبة وزوجة متفانية جدًا لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب أنا مش بعتبرها مجرد زوجة دي بنتي المدللة وحبيبتي).
وتابع (واللي حصل بيننا خلاف عادي بيحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال ومكنتش أحب إنه يخرج من بيننا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله وماشاء فعل).
وقال أيضا (أنا بعترف إني راجل ريفي عرباوي ودماغي ناشفة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تمامًا عن نمط حياتنا لكن أنا واثق إننا هنقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب وبقوللها قدام كل الناس بحبك ومقدرش أعيش منغيرك).
وعلقت ياسمين الخطيب من خلال خاصية الاستوري عبر صفحتها على موقع إنستجرام (تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان صبحي أرجو أن يحترم السادة الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث في الأمر وأفضل اختصاره في كلمه نصيب).
وتابعت ياسمين الخطيب (أرجو من محبيني الدعاء لي بالعوض والخير فيما هو قادم).
وأشارت الخطيب إلى أنها تعرفت على طليقها قبل الزواج بفترة تقترب من عام واصفة زوجها بزواج العقل حيث أنها كانت في حاجة إلى الاستقرار ويكون لها رفيقًا لحياتها نافية إنها تزوجت من هذا الرجل لتحقيق مكاسب.
وأوضحت أن طليقها شخص مكافح وليس من أغنى رجال الأعمال في مصر كما تحدث البعض فقالت (كانت حياتنا عادية ولما بنروح المصيف بنأجر مكان نروحه ونقعد فيه واتزنقت ماديًا وبعت عربيتي وهو لم يكن في مقدوره شراء سيارة أخرى مكنتش متجوزاه علشان فلوسه).
وأضافت أن سبب طلاقها هو عدم الشعور بالأمان معلقة (أنا ست صعب تتفهم والطلاق تم بالاتفاق ولما جه يتقدم مكتبناش مؤخر لأن والدي كان دايمًا يقول لو بنتي عايزة تتطلق هدفع لزوجها فلوس ويسيبها مش هناخد منه فلوس).

ياسمين الخطيب تتعرض للانتحار
وقد كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن تعرضها لعملية سرقة بعدما نقلت إلى المستشفى خلال الأيام الماضية عقب محاولتها الانتحار من خلال أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول التي وصفها لها طبيبها النفسي وقالت الخطيب في منشور لها عبر حسابها الخاص على فيسبوك (أنا بلبس بشكل دائم كوليه بفص ماسي وآخر بحجر نادر ومحاط بالماس الطبيعي ولما وصلت المستشفى كنت بين الحياة والموت دخلت في غيبوبة ولما وقفت تاني يوم اكتشفت إن ملائكة الرحمة سرقوها فأول ما وقفت قالولي عايزين ناخد معاكي صورة ).
وكانت أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب السبت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني بعد زواج 10 أشهر مطالبة الإعلاميين والصحفيين بعدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث في هذا الموضوع.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك