الجمعة - الموافق 01 يوليو 2022م

وليد توفيق في بالبنط العريض..زواجي صدفة

ياسمين مجدى عبده

حل الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق على الإعلامية إيمان أبو طالب مساء الجمعة في برنامجها بالبنط العريض الذي يذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية في حوار شامل كشف خلاله الكثير من أسرار حياته الشخصية.
وقال وليد توفيق خلال استضافته في البرنامج ردًا على سؤاله حول بداياته الفنية أنه رفض 3 أفلام في بداية دخوله الفن وبسؤاله عن الأسباب قال (حسيت وقتها إني مش متمكن من نفسي وكان عندي 19 سنة وقتها).
وتابع وليد توفيق أنه بعد رفضه تجربة السينما قام بالسفر إلى بيروت ثم عاد إلى مصر ولكن بعد حدوث الحرب سافر بعدها إلى سوريا ثم أوروبا ثم عاد مرة أخرى إلى مصر.

وليد توفيق يكشف عن حبه الأول
وكشف النجم وليد توفيق في أول حوار له منذ سنوات مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها عن حبه الأول قائلًا (إنها كانت مصرية وكانت من خارج الوسط الفني).
وأردف وليد توفيق عن لقائه بزوجته الحالية جورجينا رزق ملكة جمال الكون أن هذا اللقاء كان بالصدفة البحتة ثم حدث التعارف وتزوجنا وأنجبنا (الوليد ونور) مشيرًا إلى أنه يعامل نجلها علي مثل أبناؤه تمامًا وهو ابن جورجينا من شخص آخر.
وأضاف الفنان وليد توفيق أنه يعيش حاليًا حالة من الاستقرار مع جورجينا ومازالت الحياة مستمرة بينهما ويرجع ذلك إلى التفاهم بينهما مشيرًا إلى أنها تتفهم طبيعة عمله وأن له معجبين ومعجبات حيث أن هناك معجبة على تواصل معه منذ 25 سنة ولازالت تدعو لع بالتوفيق والسداد وتقول له أحلى الكلمات والدعوات الصادقة.

وليد توفيق يقول لزوجته (إنت الشمس)
وكشف الفنان وليد توفيق خلال الحلقة عن تفاصيل حياته الأسرية وأغرب المعجبات التي صادفته في حياته وعن تفاصيل قصة حبه مع جورجينا رزق قال أنه تقابل معها بالصدفة ونشأت بينهما قصة حب كبيرة استمرت سبع سنوات وأهداها أغنية بعنوان (إنت الشمس) مشيرًا إلى أن الرجل الذي ينشأ على الدفء الأسري وحب العائلة سيكون أب وزوج ناجح يحب زوجته ويحافظ على الاستقرار الأسري.

وليد توفيق ودويتو جديد
وصرح الفنان الكبير وليد توفيق أنه يشارك الفنانة يارا في دويتو غنائي بعنوان (كل عام وانت حبيبي) ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة لافتًا أنه لا يعرف المطرب حمو بيكا وصوت كارول سماحة الأقرب لقلبه.
وأضاف توفيق أن الوضع الحالي في لبنان صعب للغاية موضحًا (الناس تعبانة..فلوسنا راحت في البنوك..البلد اللبنانية الجميلة مهددة ونعاني من الفوضى والمجاعة فلولا وقوف مصر وبعض الدول العربية لكانت حالة لبنان صعبة للغاية ونرجو من الجميع الدعوة إلى لبنان وعودة استقرار أحوالها).

وليد توفيق يفاجأ إيمان أبو طالب
وقد فاجأ المطرب وليد توفيق الإعلامية إيمان أبو طالب خلال وجوده في برنامج بالبنط العريض بغنائه لها أغنية (انزل يا جميل على الساحة) وقال لها أن الفنان رامي عياش هو الأنسب لتقديم شخصيته في فيلم يحكي قصة حياته مشيرا إلى أن أغنية (انزل يا جميل على الساحة) هي الأقرب لقلبه حيث نجحت نجاحًا كبيرًا لأنها لمست قلوب الناس وهي من كلمات الشاعر عبد الحليم منصور.

رأي وليد توفيق في أغاني المهرجانات
وأضاف الفنان الكبير وليد توفيق أنه بالفعل لا يعرف حمو بيكا مضيفًا أنه بمناسبة فناني الأغنية الشعبية أن الفنان العالمي عمر الشريف قام بصفع الفنان والمطرب علي حميدة بالقلم على وجهه في إحدى الحفلات وذلك كان بسبب ملابسه الخادشة للحياء في الحفلات التي كنا نحضرها في أحد فنادق القاهرة الكبيرة.
وقال الفنان وليد توفيق هناك ألوان معينة ظهرت خلال الفترة الأخيرة مثل أغاني المهرجانات وأنا لا أعرف سبب تسميتها بهذا الإسم ومن المفترض أن نطلق عليها أغاني شعبية وأنا لست ضد هذا النوع من الأغاني ولا أسمع لها ولكن هناك أغنيتان نالا إعجابي هما الغزالة رايقة وبنت الجيران.
وقال توفيق أن الأغنية الشعبية طالما خالية من الإسفاف والابتذال فهي قريبة إلى قلبي مشيرًا إلى تغير ذوق الجمهور حيث يجب أن تكون الأغنية قصيرة ومحدودة الكلمات والتوزيع شبابي للغاية موضحًا أن ينبغي احترام الجيل الجديد وأنا أحترم رأي الشباب ويتواصل معه.

الخطأ الوحيد في حياته
وخلال الحوار أردف الفنان وليد توفيق بأن الخطأ الكبير والوحيد في حياته هو عدم اكتمال تعليمه قائلًا (لو عاد بي الزمن لأكملت تعليمي ودراساتي فالتعليم مع الموهبة مهم جدًا) مؤكدا أنه باستثناء التعليم لم يندم على شيء في حياته حيث اضطر للعمل ومغادرة التعليم وهو في عمر ال16 عام من أجل مساعدة أشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة مشيرًا إلى أن الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك