الأحد - الموافق 13 يونيو 2021م

وفد “شباب البحرين” الأول في “مسابقة القرآن والحديث” الخليجية 

 

استقبال للوفد الشبابي بعد تحقيقهم اللقب للعام الثاني على التوالي

محمد زكي

حقق وفد شباب مملكة البحرين المركز الأول في جميع الفئات بمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف في نسختها ال (28) لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت مؤخرا بسلطنة عمان الشقيقة، كما حصل وفد المملكة على جائزة أجمل صوت وجائزة أصغر مشارك.
وبهذه المناسبة اعرب سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة عن سعادته بالانجاز المتميز الذي حققه وفد شباب المملكة على المستوى الخليجي في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف، مشيرا الى أن الإنجاز الذي تحقق للعام الثاني على التوالي يؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم الشباب البحريني من أجل خدمة كتاب الله والعناية بحفظه وتلاوته ، وأضاف إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على المشاركة الفاعلة في المسابقة التي تقام بشكل سنوي واشراك الشباب البحريني فيها لما تمثله من تأكيد واضح لاهتمام المملكة بهذه المسابقة .
وكان المهندس خالد سليم الحاج الوكيل المساعد للشؤون الرياضية والمنشآت قد استقبل الوفد لدى وصوله مطار البحرين الدولي مساء امس (الجمعة) بحضور رئيس الأنشطة الشبابية الخارجية هشام الكوهجي.
ونقل الحاج للوفد الشبابي تحيات وتهاني سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة بتحقيق هذا الإنجاز الخليجي الهام، وتأكيد على مواصلة دعم الشباب البحريني من أجل غرس ثقافة القرآن الكريم وحفظه وتلاوته في نفوس الشباب، مشيدا بالوفد الشبابي في ابراز الصورة الناصعة لمملكة البحرين في رعايتها لقراء القرآن الكريم وحفظته وتوفير كل السبل المناسبة لهم من اجل حب كتاب الله تعالى وأن يكون القرآن الكريم منهجا ربانيا ينتهجه الشباب في مختلف جوانب الحياة.
وكان وفد شباب مملكة البحرين قد حقق المركز الاول في جميع الفئات على مستوى المجموعات ففي الفئة العمرية الاولى حقق المقرئ حسين عبدالله محمد المركز الثاني.
وفي الفئة العمرية الثانية حقق الوفد المراكز الثلاث الاولى على مستوى الافراد حيث المقرئ يحيى بلال يوسف المركز الأول على المستوى الفردي والمقرئ ابراهيم محمود الخلف المركز الثاني والمقرئ بدر ناجي الحسين المركز الثالث.
اما الفئة العمرية الثالثة فقد حقق المقرئ عبدالله عيسى جناحي المركز الأول على المستوى الفردي والمقرئ عبدالرحمن بديع مطهر المركز الثاني.
كما حصل المقرئ  عبدالله عيسى جناحي على جائزة أجمل صوت وحصل المقرئ عبدالرحمن بديع مطهر (١٠ سنوات) على جائزة أصغر متسابق.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك