السبت - الموافق 08 مايو 2021م

وفاة طفلة في الوراق إثر اعتداء شقيقها عليها ‘جنسيا’

لقيت الطفلة، التي تعرضت لاعتداء جنسي من شقيقها بالوراق، مصرعها داخل المستشفى بعد تدهور صحتها لإصابتها بالتهاب سحائي، بعد أن خضعت للعلاج 3 أيام منذ ارتكاب شقيقها الواقعة، وتحرر محضر بالواقعةـ وأخطرت النيابة للتحقيقات.

وكانت نيابة الوراق، بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق بحبس سباك، 4 أيام لاتهامه بالاعتداء الجنسي على شقيقته البالغة من العمر 8 سنوات.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن نيابة الوراق برئاسة المستشار مصطفى توفيق رئيس النيابة، طلبت استخراج المتهم من محبسه للتحقيق معه في واقعة قتل، والتعدي جنسيا على شقيقته، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت التحريات، التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد محمد عبدالتواب رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن والد الطفلة اصطحبها إلى المستشفى، لتوقيع الكشف الطبي عليها لإصابتها بالحمى الشوكية.

وأثناء قيام الطبيب بفحصها اكتشف وجود آثار اعتداء جنسي عليها، وبمواجهة والد الطفلة، أكد أن شقيقها البالغ من العمر 26 عاما، ويعمل “سباك” اعتدى عليها جنسيا، وأنه لم يبلغ قسم الشرطة خشية القبض عليه، وبإعداد كمين للمتهم ضبط الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة الوراق من ضبط المتهم.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، فحرر العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق محضرا بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة للتحقيق.

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة

اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك