الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

وزير الشؤون الإسلامية: الإسلام يتعرَّض لحملات تشويه مغرضة تحاول النيل من وسطيته وسماحته

محمد زكى

أوضح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن الإسلام يتعرض لحملات تشويه مغرضة تحاول النيل من وسطيته وسماحته، الأمر الذي ينبغي على الجميع مواجهته عمليًّا بالمواقف المعتدلة الدالة على التسامح والصفح.

جاء ذلك في تصريح له عقب تدشينه -أمس- مبادرة ” تعظيم بيوت الله ” وأعمال فريق ” تكاتف ” التطوعي النسائي التي ينفذها فرع الوزارة بمنطقة تبوك.

وأكد معاليه، أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تحمل لواء نشر منهج الوسطية والاعتدال ـ دين الإسلام الداعي إلى التسامح والاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله ـ، مبيناً أن هذا الجهد قد انعكس اليوم على واقع الوطن، من انتشارٍ للأمن والأمان، والحرص على بناء الوطن وتماسك أبنائه.

ونوه بعمل المرأة ودورها الفاعل في أعمال وبرامج الوزارة المتنوعة، مشيداً بالعمل المتميز الذي تقوم به الأقسام النسائية بفروع الشؤون الإسلامية، الذي يؤكد تميز المرأة السعودية وحرصها على إتقان ما يوكل لها من مهام وأعمال.

وكان وزير الشؤون الإسلامية قد قام بجولة تفقدية لقطاعات الوزارة بمنطقة تبوك، التقى خلالها بمنسوبي الوزارة وأئمة وخطباء المساجد ومديري الإدارات بالمحافظات، مثنياً على ما شاهده من عمل متقن ودؤوب، لتحقيق رسالة الوزارة السامية لخدمة بيوت الله والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك