الأحد - الموافق 28 فبراير 2021م

وزيرة التضامن فى الاسماعيلية لتفقد المشروعات والبرامج الاجتماعية

كتبت نهى سليمان

تصل غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد قليل إلى محافظة الاسماعيلية لتفقد عدد من الأنشطة والمشروعات بالمحافظة، ويرافقها خلال الزيارة اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ولجنة التضامن في البرلمان، فضلا عن عدد من قيادات الجيش الثاني الميداني وقيادات الخدمات الطبية بالمحافظة.

وستبدأ جولة وزيرة التضامن بزيارة المركز الوطني لعلاج الإدمان بعد مرور عام على افتتاحه حيث تشهد تكريم عدد من متعافي المركز من الإدمان والتعاطي كما سيتم عرض فيلم تسجيلي للمتعافين بعنوان “سنة أولى تعافي”.

كما تزور والي خلال جولتها أيضا معرضا لبيع منتجات مركز التأهيل الشامل للمعاقين بالاسماعيلية والمقام على مساحة ٢٢٥ والتابع لجمعية رعاية وتأهيل المعوقين ويضم المركز ٥ أقسام، منها العلاج الطبيعي والمطبعة والنجارة والدهانات والأجهزة التعويضية حيث يصل عدد المتدربين بالأقسام من ذوي الإعاقة عام العام الماضي ٢٨ شخصا وعدد العاملين بالإنتاج بالأقسام من ذوي الإعاقة ٣٥ شخصا.

وفي ختام جولتها تزور والي جمعية المستقبل لرعاية المكفوفين بالاسماعيلية للتعرف على الأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية للمكفوفين سواء الأنشطة الترفيهية أوالدينية أوالبرامج التدريبية.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك